الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

مدير قطاع التسويق: الصفوة للتطوير العمراني» تسليم أول وحدات بـ»كابيتال هايتس 1» الربع الأول من 2021

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 04:51 م
أصول مصر

قال أحمد نبيل عامر -مدير قطاع التسويق بشركة «الصفوة», أنه من المقرر تسليم المرحلة الأولى بـ»كابيتال هايتس 1» بالعاصمة الإدارية الجديدة في الربع الأول من 2021، وتسير الأعمال الإنشائية بمشروعيِ العاصمة الإدارية الجديدة بوتيرة سريعة، فقد تم الانتهاء من خرسانات الطابق الرابع ببعض المواقع بالعاصمة الإدارية.

بيع 50% من «كابيتال هايتس 2».. وتنفيذ شقق وفيلات بـThe Pearl بالمنصورة الجديدة

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من تسويق «كابيتال هايتس 1» بالكامل، بينما تم الانتهاء من بيع 50% من «كابيتال هايتس 2» بمنطقة الاستثمار على المحور المركزي الملاصق للكاتدرائية بالعاصمة الإدارية.

وقد استعانت الشركة بالعديد من المكاتب الاستشارية ذات السمعة الطيبة والأداء الجيد، ومنها مكتب المهندس حسين صبور ومكتب «معمار» للاستشارات الهندسية ومكتب «إنجاز» للاستشارات الهندسية ECB ومكتب الاستشاري، وذلك للإشراف على مشروعات الشركة المختلفة بالعاصمة الإدارية ومدينة العبور والمنصورة الجديدة.

وتمثل مساحة المبانى بـ « كابيتال هايتس 2 « من 18% إلى 20% من مساحة الكومباوند، ويحتوي على نادٍ اجتماعي رياضي على مساحة 12 فدانًا، ويشمل وحدات بمساحات من 50 مترًا إلى 250 مترًا، وتبلغ ارتفاعات العمارات أرضي و7 طوابق، كما يشمل قصورًا بمساحة مبانٍ 1195 مترًا ملحقة بحديقة 400 متر، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب للعملاء، وقد تم التعاقد مع شركة «ديزاين ميكرز» للقيام بتشطيب وحدات الكومباوند بمستوى عالٍ من الجودة والسرعة واعتمادًا على الخامات الصديقة للبيئة.

وأشار إلى أن مساحة الخدمات واللاند سكيب بالمشروع تمثِّل 200 ألف متر مربع، وتضم ناديًا رياضيًّا على 50 ألف متر مربع يشمل أكاديمية كرة قدم وملاعب سكواش وتنس وكرة سلة وحمامات سباحة وتراك للجري على مساحة 1500 متر، و30 ألف متر خدمات تجارية وإدارية، فضلًا عن الترفيهية. وأشار إلى أن الأسعار في المشروع تتراوح بين 13 و17 ألف جنيه للمتر كامل التشطيب، ويتم سداد دفعة مقدَّمًا 10% عند التعاقد، والباقى بالتقسيط على 6 سنوات.