الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بالصور.. هيلتون "جرين بلازا" يشهد افتتاح أول مطعم شامل في الإسكندرية

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 05:09 م
أصول مصر

شهدت محافظة الإسكندرية، مساء أمس الخميس، افتتاح أول مطعم شامل يحمل اسم "الكسندر" وهو الأول من نوعه تخصصًا من حيث الفخامة في تقديم جميع المأكولات دون استثناء، بطاقة استيعابية 300 فردا، ويقع داخل فندق هيلتون جرين بلازا، ومفتوح للمجموعات ورجال الأعمال بأسعار تناسب جميع الأذواق.

  وشهدَ، افتتاح المطعم الفريد من نوعه، والذي يعمل بنظام تقديم الوجبات الاختيارية، عدد من الشخصيات العامة، وقيادات المجتمع المدني، وأعضاء مجلسي النواب، والشيوخ، ورموز المجتمع السكندري، ورجال وسيدات الأعمال في الإسكندرية، ومسئولي شركات السياحة.

 

 

وأعلن، أحمد سلامة، مدير عام فنادق هيلتون "جرين بلازا، وكينجز رانش"، تصدره، قائمة الفنادق واحتلاله المركز الأول في الإسكندرية، مرجعًا ذلك للإمكانات، وجودة الخدمة، وموقعة المتميز، داخل مول "سياحي - خدمي" والجهود المبذولة من العاملين، والمتابعة اللصيقة.

 

 

وشهد هيلتون جرين بلازا، وسط عروس البحر الأبيض المتوسط، افتتاح المطعم الايطالي، المتخصص في الأكلات الإيطالية، حيث يعد الأول من نوعه في مصر، والـ3 عالميًا بعد "روبرتوس" في دبي، ونظيره في "أمستردام".

 

ويضم هيلتون جرين بلازا، أيضًا المطعم الأسيوي "جينجر"، وحمام سباحة، ونادي صحي "سبا" مصري - ألماني به حمام مغربي "حديث"، ومدرسة "بريميدون" لتعليم السباحة للأطفال الصغار بدء من 3 سنوات، وحتى نهاية العمر، ليلبي احتياجات جميع العملاء.

 
 
 

 

ويمتد الفندق أعلى مول جرين بلازا على مساحة 24 فدانًا، ويضم 340 غرفة، ما بين أجنحة وغرف متصلة، وبه مركزًا لرجال الأعمال، حيث يتحول صيفًا لفندق سياحي، ويعتبر من أكثر الفنادق الواقعة على مركز تجاري مفتوح في الإسكندرية.