الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

كولدويل بانكر تدق اجراسها طوال ايام معرض " سيتى سكيب " معلنة عن تحقيق أعلى مبيعات

السبت 07/نوفمبر/2020 - 06:05 م
أصول مصر

 

 

لم تتوقف أصوات أجراس " كولدويل بانكر " طوال الايام الاربعة لمعرض سيتى سكيب مصر والتى بدأت من الاربعاء 4 نوفمبر حتى السبت 7 نوفمبر . 

وتدق تلك الاجراس مع تنفيذ كل عملية بيعية عبر" كولدويل بانكر " ليعلو بعد ذلك صيحات فريق عمل الشركة .  وتروج شركة " كولدويل بانكر " لمشروعات لصالح كبار مطوري القطاع العقاري وحرصت الشركة على تقديم آساليب جاذبة للعملاء . 

 

وأعلنت شركة كولدويل بانكر ، عن طرح أحدث برامجها " CB Club" والذى يتيح لعملاء الشركة إمكانية الحصول على قروض، وخدمات التشطيب والتصميم، وشراء أجهزة منزلية وكهربائية، وأثاث منزلي وخدمات تأمينية متعددة للوحدات العقارية من خلال أسعار فائدة تنافسية، وخصومات متميزة، ونظم تقسيط متعددة تناسب كافة شرائح العملاء حيث تكمن فلسفة البرنامج في خدمة العملاء من لحظة الشراء حتى يشغلها ساكنيها.

 

وتتمثل شروط الاشتراك في خدمة CB Club الجديدة أن يكون المشترك من عملاء شركة كولدويل بانكر- مصر الذين قاموا بشراء وحدات جديدة في أحد المشروعات العقارية التي تتعاون الشركة في تسويقها بالتعاون مع أبرز المطورين العقاريين في مصر على رأسهم بالم هيلز، ماونتن فيو، تطوير مصر، أورا، أوراسكوم للتنمية، ومراكز، مدينة نصر للإسكان والتعمير، وغيرهم من المطورين العقاريين المتميزين في هذا القطاع."