الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بالصور.. نادي إيرو سبورت يستضيف بطولة الجمهورية للبلياردو والسنوكر للمرة الثانية

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 04:55 م
أصول مصر

يشهد نادي إيرو سبورت الرياضي التابع لوزارة الطيران المدني انطلاق فعاليات بطولة الجمهورية للبلياردو و السنوكر فئة "أ" و بطولة الماسترز لتأهيل منتخب مصر للبلياردو.

 يستضيف النادي البطولة والتي انطلقت من اليوم ١٧ نوفمبر وتستمر لمدة اسبوعين  حتى يوم 4 ديسمبر وتضم حوالى ٨٥ لاعب من جميع الأندية على مستوى محافظات الجمهورية، و ذلك بحضور الأستاذ عمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري للبلياردو و اللواء علي هاني رئيس مجلس ادارة نادي ايروسبورت ولفيف من قيادات النادي.

وأشار اللواء علي هاني أنه بناءً على توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني  بشأن استضافة فعاليات هذه البطولة و تسخير كافة الإمكانيات  من  الصالات  والأجهزة اللازمة وتوفير  كافة متطلبات المشاركين  وذلك للخروج بالبطولة بالشكل المتميز الذي يليق بمكانة وزارة الطيران و الاتحاد، كما أضاف سيادته أن تنظيم إيروسبورت لفاعليات البطولة تعد إضافة هامة للنادي حيث أنه يساعد على  تشجيع ونشر هذه الرياضة بين أعضاء ال هونادي وحثهم  على ممارستها.

 جدير بالذكرأن هذة البطولة هي الثانية التي تقام بنادي إيروسبورت، و ذلك بعد أن أقيمت نفس البطولة بالنادي في عام ٢٠١٨ تحت رعاية  الاتحاد المصري للبلياردو.