الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"فودافون" تشارك في "Cairo ICT2020" بمنصة "Begin" لتمكين الشباب في السوق الرقمي

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 12:22 م
أصول مصر

تشارك فودافون في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2020 Cairo ICT بمجموعة حلول تكنولوجية جديدة كمنصة "Begin" لتمكين الشباب والمساهمة في تطبيق عملية التحول الرقمي.

اقتصرت منصة "Begin" على الشباب المصري لدعم المواهب الشابة في مجالات الكتابة والترجمة والتصميم وتواصلهم مع الشركات سواء الكبيرة أو الناشئة تحت منصة واحدة ما يسهم في توفير فرص عمل جديدة لهم.

تستطيع الشركة من خلال "Begin" وضع المشروع المطلوب إنجازه، ثم تبدأ الشركة باستقبال عروض أصحاب العمل الحر (freelancers)، ومن ضمن العروض تختار الشركة العرض المناسب لمتطلبات المشروع، ومن ثم تبدأ مرحلة التنفيذ التي تسمح للطرفين بالتحدث عبر خاصية الـchat  للوصول لأفضل جودة للمنتج أو الخدمة المطلوبة ومن ثم تقوم الشركة بعملية الدفع إلكتروني من خلال تلك المنصة بطريقة سهلة وآمنة وتقييم مدى رضائها عن الأعمال المقدمة إليها.

قدمت الشركة أيضا خلال فعالية المعرض منصة V-Hub المصممة خصيصا لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مواجهة العديد من التحديات التي تقابلهم في إدارة عملهم من خلال عرض الحلول التكنولوجية المناسبة لاحتياجاتهم، مع تقديم الدعم الكامل من بداية التسجيل على المنصة واختيار الحلول التكنولوجية إلى خطوات ما بعد التشغيل.

أوضح محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة “فودافون مصر”، خلال فعاليات المؤتمر أن المنصة يتوافر بها  أكثر من 100 حل تكنولوجي للشركات بالتعاون مع شركات عالمية كبرى، مثل Microsoft و  Vmware و SAP وأيضا شركاء محليين لديهم خبرة باحتياجات السوق المصرية والشركات الصغيرة العاملة به  مثل CSG  و Corporate Stack  Weelo و AIM  وEdafa وWidebot،  منوها على أن تلك الحلول مستضافة على فودافون cloud في مصر وتمتع بمستوى عالي من تأمين وحماية المعلومات والبيانات.