الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

مرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات : عدد العملاء وصل إلى 700 عميل

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:17 ص
أصول مصر

قالت مرفت سلطان ، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، إن البنك وضع استراتيجية لتنمية الأعمال الصادرات في مساهمة لتطوير القطاع المصرفي، لافتة إن إلى قامت بتأسيس قطاع كامل للترويج الصادرات ومخاطبة العملاء وهذا كان من المحاور الأساسية. 

وتابعت" نعمل على فتح العملاء لأسواق جديدة وتنمية الشركة المصرية لتنمية الصادرات والأعمال وخلق إدارات متخصصة ودعمها"، مشيرة إلى أن عدد العملاء وصل إلى ٧٠٠ عميل مع دخول البنك في مجال التجزئة المصرفية مع تطوير الخدمات الرقمية سواء عميل مصدر أو غير مصدر.

 

وأكدت سلطان ، أن البنك المصري لتنمية الصادرات  كان من أوائل المشاركين في مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي، موضحة أن البنك  حريص على توسيع نشاط المصدر.

جاء ذلك خلال الجلسة الأولى التى تضمنت مبادرات البنك المركزي ودور البنوك والمالية والصحة وتأثيرهم في التعافي من كوفيد_١٩، في المؤتمر الاقتصادى الرابع عشر المقام في فندق سانت ريجيس تحت عنوان الناس والبنوك،  التعافي الاقتصادي من كوفيد _19، وذلك بحضور عدد من رؤساء البنوك، محمد الأتربي، رئيس اتحاد البنوك ورئيس بنك مصر وهشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي وحسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب _بنك قناة السويس وطارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة وحسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بنك التعمير والإسكان.