السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

خير  لـ «أصول مصر»: تقديم  برنامج توك شو جديد منتصف يناير المقبل من انتاج ليو ميديا  

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 01:41 م
أصول مصر

تعاقد الاعلامي محمد على خير مع شركة " ليو ميديا" والتى ستتولى انتاج  برنامج " توك شو "  يقدمه خير خلال العام المقبل . 

وقال الاعلامى محمد على خير فى تصريحات لـ " أصول مصر " أنه من المتوقع ظهور البرنامج الجديد منتصف يناير المقبل ولم يتم حتى الان نحديد الشاشة التى سيظهر عليها البرنامج .

واضاف انه سيتم تقديم افكار جديدة وشكل مبتكر ومناقشة العديد من الزوايا الهامة والامور الحياتية التى تمس المواطن المصرى .

واستمرت المفاوضات بين  شركة "ليو ميديا" القابضة قد والإعلامي محمد علي خير لمدة 3 اسابيع ، ووقع التعاقد مع خير شريف الشناوى رئيس مجلي ادارة ليو ميديا وسبق وان قامت " ليو ميديا " بانتاج برنامج خير الاول عام 2013 والذى حمل اسم " جر شكل " . 

وأعلن الإعلامي محمد علي خير نوفمبر الماضى عن انتهاء رحلته الإعلامية عبر شاشة فضائية القاهرة والناس، وتوقفه عن تقديم برنامجه "المصري أفندي" . 

وكتب الإعلامي على حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "لكل رحلة نهاية.. قطار المصري أفندي يغادر القاهرة والناس"، موضحًا أن "لكل رحلة نهاية، وقد انتهت رحلتي الإعلامية عبر شاشة القاهرة والناس المحترمة، وسوف يتوقف برنامج المصري أفندي خلال الأيام القليلة القادمة.. سأفتقد بلا شك لقاءكم اليومي".

وتابع في منشوره قائلًا: "اسمحوا لي هنا أن أوجه تحية امتنان وتقدير للمبدع والمتميز الصديق طارق نور؛ لأنه أتاح لي فرصة الإطلال علي حضراتكم طوال أربع سنوات قدمت خلالها ما استطعت من مادة إعلامية تلقى احترامكم وتقدر عقولكم وتصب في مصلحة الوطن والمواطن.. ما قدمته هو مجرد اجتهاد فإن أحسنت فبفضلكم، وإن قصرت فالتمسوا لنا العذر".