الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أهم الأخبار

معلق مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة .. أيمن الكاشف بدأ معد برامج في ماسبيرو

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 02:53 م
أصول مصر

تصدر محرك البحث العالمي جوجل أيمن الكاشف، معلق مباراة الأهلي اليوم ضد سونيديب في دوري أبطال إفريقيا المقرر إنعقادها في الساعة 7 مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3يناير لعام  2021، بستاد الأهلي وي السلام في الدورة الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما يهدف فريق القلعة الحمراء إلى تحقيق مزيد من الأهداف طمعًا للتأهيل للدور  التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

معلق مباراة الأهلي اليوم 

بدأ أيمن الكاشف في عام 1997 بالعمل كمعد برامج  بالتلفزيون المصري رياضية و متنوعة أيضًا بخلاف البرامج الرياضية لفترة قضت نحو 20 عام وهو من مواليد صعيد مصر تحديدًا محافظة المنيا .

 كان برنامج القناة السابعة المنطلق من مبنى التلفزيون المصري الذي يبث أحداث مباريات الممتاز ب بداية دخول الكاشف في عالم التعليق الرياضي على مباريات كورة القدم.   يعتبر عام 2006 نقله حقيقية لأيمن الكاشف في كأس الأمم أفريقيا.

 علق الكاشف على 6 مباريات من كأس إيطاليا عامي 2007 و2008. 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم 

 وكان  أيمن الكاشف، معلق مباراة الأهلي اليوم ، معلق كشف أنه سيعلق  علي أحداث مباراة اليوم التي سوف تجمع بين الأهلي المصري وسونديب بطل النيجر المذاعة على شبكة قنوات أون تايم اسبورتس .

وتبث قناة أون تايم سبورت المباراة اليوم على الهواء مباشرة بتردد.  10853أفقي نايل سات  

معدل الترميز 27500ومعامل تصحيح الخطأ 6/5

و يسعي الأهلي لأخذ بطاقة التأهل لدور المجموعات في البطولة وذلك عقب إنتهت مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لاشئ بأقدام أليوديانج.   وتضم قائمة فريق القلعة الحمراء لمباراة الأهلي اليوم

محمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدى قٔفشة ‏وعلى معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق على لطفى وحمزة علاء ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكرى وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدى فتحى.‏

جدير بالذكر أن  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" كشف عن طاقم التحكيم لمباراة الأهلي وسونديب بطل النيجر المزمعة اليوم ضمن منافسات    على ملعب السلام فى دور التمهيدي، حيث تم تعيين التونسي محمد يسري بن محمد المهدي لإدارة المباراة ومعاونه أيمن بن سالم اسماعيل وفوزي بن عامر الجريدي ، ومراقب المباراة السوداني عامر عثمان ، ومحرز المالكي  حكم الرابع .