الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح يتصدرقائمة أفضل عشرة لاعبين في الدوري الانجليزي

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 02:04 ص
أصول مصر

تصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الجولة الـ21 في بطولة البريميرليج، متفوقا على عدد كبير من نجوم الفرق المنافسة، عقب تسجيله هدفين في مباراة وست هام، التي أقيمت مساء الأحد على ملعب استاد "لندن الأولمبي"، وانتهت بفوز الريدز 3 – 1، وفقاً للتقييم الصادر عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتواجد محمد صلاح في المراكز العشرة الأولى خلال الجولات الأربع الماضية للدوري الإنجليزي، إلا أنه لم يستطع تصدر الترتيب، لكنه عاد هذه المرة ليحصل على "نمبر 1" في الدوري الإنجليزي خلال الجولة الماضية، بعدما واصل تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفاً.

وجاء ترتيب اللاعبين العشرة الأفضل في الدوري الإنجليزي كالتالي:

المرتبة الأول: محمد صلاح

المرتبة الثانية: باكايو ساكا

المرتبة الثالثة: إيكاي جوندوجان

المرتبة الرابعة: جاك جريليش

المرتبة الخامسة: جون ستونز

المرتبة السادسة: باتريك بامفورد

المرتبة السابعة: برونو فيرنانديز

المرتبة الثامنة: إيبيريشي إيزي

المرتبة التاسعة: توماس سوسيك

المرتبة العاشرة: كالوم ويلسون

وفي سياق متصل، تواجد الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، على رأس التشكيل المثالى للجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تألقه الكبير فى مباراة وست هام التى أقيمت مساء الأحد، على استاد "لندن الأولمبي" وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

  وتألق محمد صلاح في مباراة وست هام، وأحرز هدفين متتاليين أمّن بهما الفوز لفريقه ليقتربوا خطوة من صدارة الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي ويونايتد.

واختار آلان شيرر تشكيل الدوري الإنجليزي المثالى لهذه الجولة، جاء على رأسها الفرعون المصري محمد صلاح.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الـ21 ببطولة الدوري الإنجليزي كالتالي:   حراسة المرمى: مارتينيز   خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا – روبين دياز – تايرون مينجز - لويس   خط الوسط: فينالدوم – دالاس – جاك جريليش   خط الهجوم: محمد صلاح – ويلسون - بامفورد