الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

غدا.. إفتتاح الدورة الثامنة لمعرض CERAMICA MARKET

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 07:51 م
غدا.. إفتتاح الدورة
غدا.. إفتتاح الدورة الثامنة لمعرض ERAMICA MARKET

 

يفتتح أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك، فاعليات معرض المعرض الرسمى للسيراميك والبورسيلين والادوات الصحية   CERAMICA MARKET   فى دورته الثامنه، وذلك في الفترة من 25 فبراير الجاري ولمده 4 ايام حتى 28 فبراير.

المعرض  تحت رعايه الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتورعلى المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية، وبحضور ومشاركة اكثر من ١٥ سفير وملحق تجارى افريقى وعربى واوروبى.

 

المعرض ياتى لمواجه زيادهة الأسعار والمساهمة مع كافة المقبلين من الشباب على الزواج والتشطيبات , وكذا راغبى التجديد ومهندسى الديكور والمقاوليين واصحاب المشروعات العقارية والذى يبحثوا عن التوفير فى تكاليف التشطيب بما لايخل بالجودة أو مستوى الوحدات السكنية أو الإدارية والمشروعات القومية.

 

وبمشاركه اكبر الأسماء  بمصر فى مجال السيراميك والبورسيلين وكافه الادوات الصحية، الذين سيقدمون خصومات حقيقية وجوائز وسحب يومى على جوائز وهدايا ايضا لكل الزوار. 

 

كما تم الاتفاق  مع  تطبيق  VALU لتقديم خدمات التقسيط بدون مقدم  وذلك للعملاء،  واختيار التقسيط من 3 شهور وحتى 36 شهر فى اسرع الاجراءات للموافقه على التقسيط داخل المعرض خلال 15 دقيقه فقط والقيام مباشره  بالشراء من داخل المعرض وتم الاتفاق بوجود اعضاء فريق من  VALU   لتسهيل انهاء الاجراءات وتقديم اى دعم فنى لتفعيل التطبيق.

 

 

وسيتم تقديم اضخم خصومات حقيقية لكافه المنتجات المصريه والمستورده من السيراميك والبورسيلين والادوات الصحية والالاف من الموديلات وتم مراجعه ذلك مع كافة الشركات المساهمة فى تلك الفرصه السنويه للتخفيضات.