الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

دينيس :مصر مرشحة لحصد ميداليات ذهبية في بطولات عالمية لكمال الأجسام 

السبت 27/فبراير/2021 - 03:36 م
أصول مصر

انهي المدرب العالمي دينيس جيمس  مدرب الاسطوره المصريه بيج رامى بطل مستر اولمبيا للمحترفين ٢٠٢٠ الدورة التدريبية التي اقيمة في مصر لعدد كبير من المدربين المصريين لتأهيلهم للعمل بأحدث طرق التدريب الحديثة والتي تصنع ابطال في كمال الأجسام. 

وطالب دينيس المدربين البعد عن المنشطات والاكتفاء بالمكملات الغذائية بجانب التغذية السليمة والتدريب على الأجهزة المختلفة داخل صالات الجيم وأكد ان مصر ستكون مرشحة لحصد ميداليات ذهبية في البطولات الدولية المقبلة . 

َواضاف المدرب العالمي انه وقع الاختيار على ٤ لاعبين مصريين للانضمام للمنتخب الذى يتم تكوينه لتجهيزهم للبطولات العالميه القادمة، ومن الان سيخضعون للتدريبات وفق برنامج تدريبي زمني، بجانب أقامه معسكرات خاصه لهم، واللاعبون هم: البطل نجم الدين ابازيد فئة كمال الاجسام من والبطل حسام الليبي "كمال أجسام" أيضاً، والبطل كريم عمرو فئة الفيزيك وأخيراً البطل طارق البحيري فئة كلاسيك.

 يجدر الإشارة  ان هؤلاء الابطال الاربعة حصلوا على المراكز الأولى في البطولة العالمية الأخيرة التي أقيمت في مصر والتى تنظمها احدى الشركات  برعاية الاتحاديين المصري، والدولي، وبحضور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي للعبة، والدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربى والإفريقى، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى