الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة CONTACT DEVELOPMEN: نستهدف حجم مبيعات من مليار إلى ٢مليار جنيه خلال العام الجاري

الجمعة 05/مارس/2021 - 03:17 م
أصول مصر

قال محمد يوسف، مدير مبيعات شركة CONTACT DEVELOPMENT للاستثمار العقاري، إن لدينا العديد من المشروعات التى نفذتها الشركة على أرض الواقع في مناطق مثل البنفسج والنرجس الجديدة وبيت الوطن ونستهدف حوالى من مليار إلى ٢مليار جنيه حجم مبيعات خلال العام الجاري ٢٠٢١.

وأضاف يوسف، في تصريحات لمجلة "أصول مصر" خلال معرض عاصمة الأمل أن مشروع MERCURY  في منطقة DOWN TOWN يعتبر أول مشروع للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة ينقسم إلى أرضي وعشر طوابق هو عبارة عن مبنى تجاري وطبي وإداري، وعلى هامش المعرض يوجد عروض وخصومات للعملاء  بنسبة ١٠ %. 

وتابع "يوسف" تصريحاته أن حجم تكلفة مشروع MERCURY تبلغ نحو ٥٠٠ مليون جنيه، وسعر المتر الإداري يبدأ من  ١٨ إلى  ٢٨جنيه، والطبي من ٢٠ إلى ٣٠ جنيه، والتجاري من ٤٠ إلى ١٢٠ الف، مضيفا أن المساحات تبدا من ١٨ متر.

 وكشف أن الشركة  CONTACT للاستثمار العقاري، ستدخل في مرحلة جديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة عبارة عن برج لكن لم يتم تحديد قطعة الأرض والاستقرار على اسم المشروع بعد.

جاء ذلك على هامش فعاليات معرض عاصمة الأمل في نسخته الثانية، حيث يعد من أكبر المعارض المتخصص في عقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة والمعرض .