الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

القطاع التجاري بـ"الكابتن" : نسبة مبيعات مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية بلغت ٤٠%

السبت 06/مارس/2021 - 01:13 م
أحمد سمير رئيس القطاع
أحمد سمير رئيس القطاع التجاري بشركة الكابتن

أحمد سمير، رئيس القطاع التجاري بشركة الكابتن  ELCaptain Developments، إن الشركة خلال العام الماضي استطاعت أن تحقق 85% من حجم المستهدف، لافتا إلى أن الكابتن للتطوير العقاري تستهدف حجم استثمارات في العام الحالي تتخطي المليار جنيه.

وأكد سمير  لمجلة "أصول مصر" أن شركة الكابتن  ELCaptain Developments متواجدة في السوق العقاري من ٢٧ عاما، ولديها سابقة اعمال قوية، لافتا إلى أن الشركة لديها مشروعان في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة هما SMART_TOWER وsmart_mall، موضحا أن نسبة المبيعات تخطت حاجز الـ 40 % كما أن الشركة تقدم للعملاء أطول فترة سداد على 16 عام.

الاستثمار العقاري هو الأفضل 

وبشأن اتجاه السوق العقاري خلال الفترة القادمة  أكد رئيس القطاع التجاري بشركة الكابتن  ELCaptain Developments،على أن الاستثمار العقاري هو الأنجح ويعود بفائدة أكبر من وضع الأموال في البنوك، مشيرا إلى أن العقارات الفترة القادمة ستنتعش بصورة كبيرة.

وتابع "أتمنى تشديد الرقابة على عملية التشيد والبناء في جميع أنحاء الجمهورية  مثل العاصمة الإدارية الجديدة" مثمنا دور الدولة نحو فكرة التوسع الأفقي خاصة أنه أفضل من الرأسي كما أنه كما أنه مريح للنظر و يوجد الكثير من المساحات غير المستغلة. 

مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وفر فرص عمل 

وأكد على أن الدولة خلال تلك المرحلة وقفت بجانب المستثمرين ودعمتهم وقدمت الكثير من التسهيلات، مشيرا إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وفر العديد من فرص العمل لعدد كبير من الفئات.  

وبالنسبة لمشروع SMART_TOWER هو عبارة عن أرضي وعشر طوابق إداري وتجاري وطبي، ومشروع smart_mall هو أرضي وخمسة ادوار  وتجاري فقط، وسعر المتر من 60 ألف إلى 130 ألف جنيه للتجاري، والإداري والطبي من ٢٢ إلى ٢٥ الف جنيه، والمساحات تبدأ  من 19 متر. 

وكان قد قال وزير الإسكان عصام الجزار، في وقت سابق إن  منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة، تشمل  20 برجاً باستخدامات متنوعة، منها البرج الأيقوني وهو أعلى برج فى إفريقيا، يصل ارتفاعه إلى  400 متر، ويتم تنفيذها بالتعاون بين وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة (cscec) الصينية، و التى تعتبر إحدى أكبر  شركات المقاولات على مستوى العالم. 

اقرأ أيضا 

المدير التنفيذي لـ Radix DEVELOPMENT: حجم الاستثمار المباشر العام الجاري 850 مليون جنيه