السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 لموظفي الحكومة والخاص

الجمعة 09/أبريل/2021 - 03:40 م
صرف رواتب
صرف رواتب

يتساءل العديد من المواطنين عن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 لموظفي الحكومة والخاص، حيث تستمر وزارة المالية في طالبها للمواطنين بعد التكدس على ماكينات الصراف الآلي وأماكن صرف الرواتب في القطاعات، فضلا عن اتباع كافة الاجراءات الاحترازية التى تقرها وزارة الصحة وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في ظل تواجد الموجة الثانية من كوفيد-19.

وذكر طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، في وقت سابق، تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهري أبريل ومايو لعام 2021، وذلك بالنسبة لكل وزارة أوهيئة و أيضا الجهات التابعة لها، مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

وبالنسبة لمرتبات شهر مايو للعاملين بالدولة  في ٣٣ وزارة وهيئة  يتم صرفها يوم ٢٣ مايو،على أن يتم صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٤ مايو،و صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٥ مايو وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومى ٢٦ و٢٧ مايو.

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

وتم الإعلان عن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 وذلك للعاملين في 33 وزارة وهيئة على أن يتم الصرف في  يوم الإثنين الموافق 26 أبريل. ويتم صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل. على أن يتم صرف  مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم الأربعاء الموافق 28 أبريل. وبحسب وزارة المالية فأن  يوم الخميس الموافق 29 أبريل  مخصص لصرف مرتبات العاملين في كافة الوزارات والجهات الأخرى الذين لم يصرفوا رواتبهم خلال الـ3 أيام المذكورة في السابق.  

وبعد معرفة موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 لموظفي الحكومة والخاص الجدير بالذكر أن الدكتور محمد معيط وزير المالية، قد اقر مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة وذلك بالنسبة شهرى أبريل ومايو ٢٠٢١، وتم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات على نحو خمسة أيام، على أن تكون متوفرة أمام المستحقين في ماكينات الصراف الآلي بحسب المواعيد المعلنة بداية من يوم ٢٦ أبريل، و٢٣ مايو ٢٠٢١.

اقرأ أيضًا

غدا الثلاثاء.. وزارة المالية تبدأ صرف رواتب العاملين بالدولة