الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على شاشات الدراما

الإثنين 12/أبريل/2021 - 02:13 م
دراما رمضان
دراما رمضان

تناقش دراما رمضان هذا العديد مجموعة من القضايا المعاصرة التى نعيشها اليوم على الساحة السياسية من قصص أبطال تصدو لمواجهة الجماعات الإرهابية كما هو في مسلسل الاختيار 2 إلى قصص طيور الظلام صانعى الحروب في مسلسل القاهرة كابول، هذا بخلاف أيضا الأعمال الاجتماعية في مسلسل نيوتن وضد الكسر وقضايا الثأر والمجتمع الصعيدي في نسل الأغراب، وكعادة الفنان يوسف الشريف تطرق إلى قضايا المستقبل في مسلسل كوفيد -25.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

وبحسب المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، فأن  مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021على قنوات المتحدة العامة، تبدأ من الساعة 12 مساء يوم الإثنين هو أول إذاعة لأربعة من المسلسلات على النحو التالي "ضل راجل" على "قناة الحياة" من بطولة الفنان ياسر جلال ونور ومحمود عبدالمغني ونرمين الفقي وأحمد حلاوة والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وتعرض "قناة أون" مسلسل "بين السما والأرض" من  بطولة هاني سلامة ودرة وسوسن بدر وأحمد بدير ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وندى موسى ومحمد ثروت ومحمد لطفي ومحمود البزاوي ومن إخراج محمد العدل.

"الاختيار 2"  

ويعرض مسلسل "الاختيار 2"  قناة ONTV في شهر رمضان،والعمل من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبواليزيد.

 مسلسل "كوفيد 25"

  يعرض مسلسل "كوفيد 25" على قناة ON، وأيضا على مناصة Watch it ويدور العمل حول  الطبيب "ياسين" الذي يحاول مواجهة تطورات فيروس -25، والمسلسل من تأليف: إنجي علاء، وإخراج: أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدواراد، محمد عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخى، راندا البحيرى، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام.

  "ضل راجل"

ويعرض مسلسل "ضل راجل" على قناة الحياة في تمام  الساعة 12.5 بعد منتصف الليل،من بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجى.

"اللى ملوش كبير"

ويعرض  مسلسل "اللى ملوش كبير" على شاشة CBC الساعة 12.5 بعد منتصف الليل،من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

"بين السما والأرض"

و مسلسل "بين السما والأرض" يعرض على قناة ON الساعة 12.5 بعد منتصف الليل، والعمل من 15 حلقة رواية نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، أحمد بدير، نجلاء بدر، عمرو صالح، ندا موسى، محمد لطفي، محمد ثروت، مصطفى درويش، نورهان، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ندى أكرم، ويعرض في النصف الأول من رمضان .

"لعبة نيوتن"

ويعرض مسلسل "لعبة نيوتن" على قناة DMC الساعة 12.5 بعد منتصف الليل،من بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف ومحمد التاجى، وعلى قاسم كضيف شرف، وتأليف وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج ميديا هب.

 

 مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على شاشة سي بي سي

"ضد الكسر"

يعرض  مسلسل "ضد الكسر" بداية من غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة 10 و15 دقيقة مساءً، ويحكي العمل قصة Food Blogger تدعى "سلمى"، من الأحياء البسيطة وتصبح غنية بسبب الشهرة التى حققتها على مواقع التواصل الاجتماعي ثم تسرد باقى الأحداث في إطار اجتماعي، العمل  من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد وبطولة  نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، نور إيهاب، لؤي عمران.

 

"القاهرة كابول"

ويعرض مسلسل "القاهرة كابول"،يوم الثلاثاء في تمام الساعة 11:30 مساءً، بطولة الفنان طارق لطفي وحنان مطاوع وخالد الصاوي، والذي سيتم عرضه ابتداءً، ويتناول العمل الفكر المتطرف والقواعد الهدامة حيث يجسد الفنان طارق لطفي شخصية إرهابي متطرف، من تأليف: عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وبطولة  طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي.

"نسل الأغراب"

ويعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قنوات MBC1، ON وأيضًا على شاهد و Watch it المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، وأحمد داش، وممثلين كثر آخرين.

 "ملوك الجدعنة"

ويعرض مسلسل  "ملوك الجدعنة" على قناة  MBC مصر وشاهد و المسلسل من تأليف: عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة: عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، ياسمين رئيس، رانيا يوسف والراحل يوسف شعبان.

 "هجمة مرتدة"

  ومن المقرر أن ينتهى الفنان أحمد عز، من تصوير المشاهد الأخيرة من للعمل والمشاهد وهو عبارة عن مؤتمر صحفي كبير داخل أحد الفنادق الكبرى، والعمل سوف يعرض حصريًا على قناة DMC.

اقرأ أيضًا

 وقف مسلسل "الملك" وتشكيل لجنة لمراجعة السيناريو