الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"كوليرز انترناشيونال" تتوقع 8 % نمواً للغرف الفندقية بـ الامارات حتى 2023

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 03:57 ص
الامارات
الامارات

أوضحت مؤسسة «كوليرز إنترناشيونال» الكندية للاستشارات، أن عدد الغرف الفندقية ذات العلامات التجارية العالمية في الإمارات، وصل إلى 106 آلاف و690 غرفة في نهاية الربع الأول من 2021.

وأضافت ان دبياستحواذت على النسبة الاكبر منها، بينما تحتل أبوظبي في المركز الثاني.

أقرا ايضا 

أراضي دبي: نشرة "علوم العقار" تؤكد جاذبية القطاع العقاري وحفاظه على وتيرة نمو متصاعدة منذ مطلع العام  

المنازل المتنقلة بديل آمن يستهوي الملايين في زمن الجائحة  

وتوقعت المؤسسة، الاثنين الموافق 24 مايو 2021، في أحدث مراجعة ربع سنوية للفنادق في المنطقة، زيادة عدد الغرف الفندقية في السوق الإماراتي، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 8 % بين أعوام 2021 و2023 , موضحة إن هذا النمو يعني دخول 17 ألفاً و760 غرفة جديدة إلى السوق.

وتابعت  أنه مع تخفيف القيود المفروضة على السفر بسبب الجائحة في الإمارات، فإن مدن مثل “دبي ورأس الخيمة”، شهدت نمواً في أعداد الزيارات، مع تحقيق أعلى عائد لكل غرفة متاحة، مقارنة بالمدن الأخرى.

وتوقعت أن تترك حملة التطعيم السريعة في الدولة تأثيراً إيجابياً في الطلب على الفنادق في جميع الإمارات، ومن المنتظر أن يشعر السياح العالميون بمزيد من الثقة والراحة في السفر إلى الإمارات، نظراً لكونها واحدة من أكثر الوجهات السياحية أماناً في العالم.

نبذة عن كوليرز انترناشيونال

كوليرز انترناشيونال  شركة متخصصة في إدارة الاستثمار والخدمات المهنية المتنوعة مع ما يقرب من 15000 موظف في أكثر من 400 مكتب في 68 دولة.

وتقدم الشركة خدمات لمستخدمي العقارات التجارية وأصحابها والمستثمرين والمطورين ؛ وهي تشمل الاستشارات ، ومرافق الشركات ، وخدمات الاستثمار ، وتمثيل المالك والمستأجر ، وإدارة المشاريع ، والتخطيط الحضري ، وإدارة الممتلكات والأصول ، و تقييم والخدمات الاستشارية. تخدم المنظمة الفنادق الصناعية ، متعدد الاستخداماتوالمكاتب والتجزئة والعقارات السكنية.

الشركة لديها مقر في تورنتو, أونتاريو. الإيرادات السنوية أكثر من 3.5 مليار دولار.[3] في يونيو 2015 ، تم الإعلان عن ذلك جاي إس هنيك تم تعيين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي.

وفي عام 2009 ، احتلت كوليرز إنترناشيونال المرتبة الثانية من بين أفضل 25 شركة وساطة في صناعة العقارات العالمية ، استنادًا إلى القيمة الدولارية المجمعة لمعاملات التأجير ومبيعات الاستثمار على مستوى العالم.

كما وجد الاستطلاع أن كوليرز إنترناشونال سجلت زيادة بأكثر من 28 في المائة عن تصنيفها لعام 2008 ، عندما كانت في المركز الخامس.