الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي عيار 21.. اعرف التفاصيل

السبت 10/يوليو/2021 - 07:40 م
أسعار الذهب
أسعار الذهب

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي عيار 21، حيث يريد العديد من الناس شراء ذهب أو بيعه، لذا يبحثون عن سعره في البيع والشراء، عبر محركات البحث الشهيرة، ويعتبر الذهب من المعادن التي لا تشهد استقرارا كبيرًا في سعره، حيث يختلف من وقت لآخر يرتفع ويقل حسب السوق المصرية.

وشهدت أسواق الذهب اليوم السبت الموافق 10 يوليو، استقرارا في أسعار الذهب وذلك بعد ثبات سعر الذهب عالميًا، بعد إغلاق البورصات والأسواق العالمية للإجازة الأسبوعية .

 

أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي عيار 21

 

وفقا لما أعلنته شعبة الذهب في مصر، اليوم السبت، فإن سعر الذهب عيار 21 قيراطًا الأكثر انتشارًا في مصر، سجل سعر 785 جنيها، بينما سجل سعر الذهب عيار 24 قيراطًا، في الصاغة بدون المصنعية، 897 جنيها،  بينما سعر جرام الذهب عيار 18 قيراطًا عند 673 جنيهًا، والجنيه الذهب عند سعر 6280 جنيهًا، بينما سجلت الأوقية «الأونصة»، 1,808.53 $.

 

أسعار الذهب عالميا اليوم السبت تحديث يومي

 

وعلى الجانب الآخر، استقرت أسعار الذهب عالميا، عند الأسعار التى حققتها قبل إغلاق البورصة العالمية لقضاء الإجازة الأسبوعية يومى السبت والأحد، وحقق سعر الذهب قبل الإغلاق ارتفاعا ملحوظا بسبب إعلان الاحتياطى الفيدرالى، الجمعة، أن هناك عجزا فى المواد واختناق سلاسل الإمداد لعدد من الصناعات، وكذلك صعوبات فى التوظيف مما يعيق التقدم الاقتصادى المتعافى حديثا من فيروس كورونا ، وتسببت تلك التصريحات في الاتجاه نحو الذهب كملاذ آمن وانخفاض مؤشر الدولار .

 

تابع أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21

 

وتختلف أسعار الذهب من دولة لأخرى على حسب استقرار الأسواق العالمية وسعر الدولار، وتشهد محلات الذهب خلال هذه الفترة إقبالا كبيرًا مع قرب عيد الأضحى حيث يرغب الكثير من المواطنين في إقامة حفلات الخطوبة خلال الأعياد حتى تكون الفرحة فرحتين.

اقرأ ايضا:

الأسهم العالمية تستسلم لمخاوف انتشار دلتا