الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

العاصمة الإدارية تحذر من شراء وحدات من المطورين إلا بعد توفر 4 شروط

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 07:51 م
العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية تحذر منشراء وحدات من المطورين إلا بعد توفر

حذرت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، المواطنين، من عدم شراء وحدات من المطورين على اراضى  بها إلا بعد التأكد من 4 نقاط.

و أهابت شركة العاصمة الإدارية فى بيان جديد بجميع المواطنين بعدم حجز أو شراء وحدات "سكنية أو تجارية او ادارية،.." من أى مطور بالعاصمة الإ بعد التأكد من صدور القرار الوزاري "المخطط العام المعتمد للمشروع"، و صدور الرخص البنائية للمبانى، والتأكد من بدء المطور فى أعمال التنفيذ طبقا للبرنامج الزمنى، ومتابعة التنفيذ أول باول مع توالى سداد المواطن قيمة الاقساط. 

شركة العاصمة الإدارية: لسنا طرفا بين العميل والشركة

 

وأعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ترحيبها بأي استفسارات من المواطنين تخص الشركات العقارية مؤكدة بان حجز اى وحدات عقارية هو علاقة ثنائية بين المطور والمواطن وليس لشركة العاصمة اى تدخل فى ذلك.

  كما أهابت شركة العاصمة المواطنين والحاجزين لدى الشركات العقارية بتوخى الحذر فى نقل المعلومات الغير صحيحة ، كما أكدت سعيها الدائم على دعم المستثمرين الجادين والمواطنين. 

وأضافت انه طبقا للمراجعة المستمرة للمشروع فانه جاري الان التنفيذ بجميع أراضى العاصمة وجاري متابعة جميع الشركات.

  وأكدت شركة العاصمة بأن المطورين المتخذين من الفندق مقر لشركاتهم مثل "منصات و العاصمة للتشييد وادارة المشروعات وجسور العقارية " ليس لهم علاقة بشركة العاصمة وان اى عمليات لبيع الوحدات مسئوليتهم الخاصة.