الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

بنك الشارقة الإسلامي يعلن إطلاق خدمات جديدة.. تعرف عليها

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 03:50 ص
أصول مصر

كشف بنك الشارقة الإسلامي، عن إطلاق خدمات مصرفية رقمية تخص الشركات، مبينا أنها تأتي بحلة جديدة تتيح لعملاء المصرف من الشركات الحصول على الخدمات المصرفية الرقمية المتنوعة.

تجربة مصرفية متكاملة تتميّز بالسرعة والمرونة والأمان

وأوضح أن الحصول عليها عبر الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية، مع توفير تجربة مصرفية متكاملة تتميّز بالسرعة والمرونة والأمان، فيما أوضح رحمة محمد الشامسي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات، أن التجربة الجديدة تمكن الشركات من الحصول على تجربة مصرفية رقمية متكاملة.

الوصول إليها على مدار الساعة ومن أي مكان

وأوضح أنها تتيح أيضا استفادة أفضل وسهولة أكبر في الوصول إلى الخدمات، دون حاجة إلى زيارة الفروع، بينما أكد وليد العمودي رئيس الخدمات المصرفية الرقمية في الشارقة الإسلامي، أن الخدمات الرقمية للشركات تتضمن باقة الخدمات التي يمكن الوصول إليها على مدار الساعة ومن أي مكان.

جدير بالذكر أن مطلع الشهر الحالي، كشف مصرف الشارقة الإسلامي عن إطلاق موقعه الإلكتروني الجديد «www.sib.ae»، والذي يتميّز بتصميمه المبتكر كلياً، موضحا أن الموقع يتيح للعملاء سهولة أكبر في تصفح المحتويات.

الاطلاع على معلومات تفصيلية عن المنتجات

كما يتيح الاطلاع على معلومات تفصيلية عن المنتجات، والخدمات باللغتين العربية والإنجليزية، وبألوان وخطوط جذابة ومرونة أكبر في الانتقال بين الصفحات، فيما علق حينها نبيل أبو علوان، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، أن ذلك يشكل التحول الرقمي الأساس الذي يستند عليه المصرف في تطوير خدماته المصرفية المقدمة للعملاء.

وتأتي تلك الخطوات ضمن خطة البنك المستمرة لتحديث الخدمات وتطوير المنتجات، وإبراز قوة العلامة التجارية للمصرف، الذي أدرج مؤخراً من بين أقوى 100 شركة في المنطقة 2021، ضمن قائمة مجلة «فوربس» العالمية السنوية.