الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

وزير الطيران يلتقي سفير بريطانيا بالقاهرة

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 05:21 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، جاريث بايلى السفير البريطاني بالقاهرة، لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين. 

حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران، وباسم سامي عبد الكريم مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والإعلام، وأكد الجانبان على عمق العلاقة التي تربط بين جمهورية مصر العربية والمملكة المتحدة.

وخلال اللقاء، قدم الطيار محمد منار التهنئة للسفير جاريث بايلى بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنيا له مزيد من التوفيق والتقدم، كما بحث الجانبان سبل دعم حركة الطيران بين البلدين.

وأشار وزير الطيران، إلى أن مصر وبريطانيا تربطهما علاقات تاريخية وطيدة فى مختلف المجالات وبخاصة فى مجال الطيران المدنى ، فضلاً عن أهمية مساهمة قطاع الطيران في تعزيز العلاقات الثنائية الاقتصادية والتجارية والسياحية بين جمهورية مصر العربية وبريطانيا.

ومن جانبه أعرب السفير البريطاني، عن سعادته بهذا اللقاء مشيداً بالتطور الإيجابي الملحوظ الذي تشهده الدولة المصرية على مختلف الأصعدة. وأشار بايلى إلى الرؤية الواضحة التى تنتهجها وزارة الطيران نحو التطوير والتحديث من أجل النهوض بصناعة النقل الجوي، وسعى الوزارة الدائم لتعزيز التعاون وإقامة الشراكات مع العديد من الجهات الدولية.