الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ماذ قال رونالدو بعد اختياره أفضل لاعب فى شهر سبتمبر بالدورى الإنجليزى ؟

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 04:48 م
أصول مصر

عبر النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن سعادته الكبيرة بفوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز، قائلا: "دعونا نستمر في العمل الجاد وستأتي النتائج".

وكتب رونالدو، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر: "فخور باختيارى أفضل لاعب في الشهر من بين العديد من اللاعبين الرائعين في الدوري الإنجليزي الممتاز.. شكرا لجميع زملائي في الفريق في مان يونايتد، لم أكن لأتمكن من فعل ذلك بدونكم.. دعونا نستمر في العمل الجاد وستأتي النتائج".

صبت الجماهير الإنجليزية غضبها على قرار رابطة الدوري الإنجليزي بإقصاء محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى من جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الانجليزي الممتاز ومنحها للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد.

واعتبرت الجماهير الإنجليزية قرار منح الجائزة لرنالدو فيه مجاملة واضحة على حساب محمد صلاح خصوصا أن الأخير تألق بشكل كبير خلال الشهر الماضى، حيث سجل 4 أهداف وصنع 2 آخرين خلال سبتمبر فقط، كان أولها رقم 100 له في البريميرليج خلال الشهر.

وعلق أحد الجماهير الإنجليزية الإنجليزي على "فيسبوك": "هذا الظلم، محمد صلاح هو من يستحق هذه الجائزة"،فيما علق آخر: "هذا لا يغير من حقيقة أن محمد صلاح هو ملك الدوري الانجليزي"، وأشار آخر: "أفضل لاعب في العالم" واضعا علم مصر قاصدا محمد صلاح.

وأضاف آخر: "أفضل لاعب في العالم" واضعا تاج بجانب الجملة ليقصد الملك المصري صلاح، فيما استعرض آخر أرقام صلاح مشيرا إلى الأهداف والأسيستات التي قام بها خلال الشهر الماضي.

وضمت قائمة المرشحين محمد صلاح، مهاجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو، وأنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد، وإيفان توني، مهاجم برينتفورد، ومايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد.

ونشرت اليوم رابطة الدوري الإنجليزي عبر حسابها على "تويتر" فيديو للقطات من مباريات مانشستر يونايتد بشهر سبتمبر ويظهر فيها كريستيانو رونالدو، لتعلن من خلالها فوزه بجائزة أفضل لاعب في الشهر.