الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بطريقة مثيرة.. مات والده لكنه أصرّ على دعم «بيج رامي» (فيديو)

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 08:22 ص
أصول مصر
 

في سابقة قلما تتكرر، برهن صديق بيج رامي على حبه ودعمه له بطريقة مثيرة، إذ لم يمنعه موت أبيه عن السفر مع "رامي" لدعمه في “مستر أولمبيا”، البطولة الأهم والأكبر في عالم المحترفين من كمال الأجسام.

 

هذا الصديق هو "رضوان الكواتيحي"، كما أظهر الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان (الصاحب اللي بجد)، وبه "بيج رامي" يشكر صديقه مبدياً عجزه عن كيفية رده للجميل، فيما يتلقى "رضوان" الكلمات في حالة من التأثر البالغ ودموع العينين، بينما تتدلى ميدالية البطولة من رقبته.

 

وكتبت أحد الصفحات معلقة على هذا الموقف: "أكتر شئ لفت نظري أهو رضوان دا والده توفي قبل بطوله بيج رامي بيوم ومع ذلك مسابش صاحبه فضل مكمل بيدعم صاحبه لآخر لحظة، عشان يحقق حلمه".

 

ومضى يقول: "للعلم رضوان شخص فوق الوصف للأسف اللي زي رضوان دلوقت مش كتير كلنا محتاجين زي رضوان في حياتنا .. الصحاب مش بالكترة ولا العشرة.. الصحاب موااااقف".

 

 

وحصد ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي، لقب مستر أوليمبيا 2020، للمرة الثانية على التوالي،حيث استطاع أن يحافظ عليه هذا العام 2021 لينجح عن جدارة واستحقاق في ضمه لمسيرته الاحترافية، خلال منافسات النهائي بمدينة أورلاندو الأمريكية.

 

وأصبح “بيج رامي” حديث وسائل الإعلام العالمية بعد فوزه باللقب للمرة الثانية، بعد حصده اللقب الذي لم تخلو احتفالاته، من رفع علم مصر عالياً على منصة التتويج محتفيا به، ليضيف لها نصراً جديدا وفخراً أمام العالم.

 

وكان “بيج رامي” تصدر ترتيب الجولة الأولى بمدينة أورلاندو، التي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان، وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية، بينما حصل بيج رامي على اللقب للعام الثاني على التوالي، ومواصلا لتألقه.