الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رسميا.. عبدالله غراب رئيسا لنادي الصيد

السبت 13/نوفمبر/2021 - 12:38 ص
أصول مصر

فاز عبد الله غراب، وزير البترول والثروة المعدنية الأسبق، برئاسة نادي الصيد، في انتخابات التي انطلقت في التاسعة صباح يوم الجمعة، بعد غلق باب التصويت في السابعة مساء.

وتنافس كل من أحمد زهران، محسن طنطاوي، محمد همام، وعبدالله غراب على منصب رئاسة نادي الصيد.

وفي منصب نائب رئيس النادي، أعلن كل من أحمد بغدادي، أشرف نهاد محرم، ومحمد العقدة ترشحهم في الانتخابات.

 وتواجد في انتخابات أمين الصندوق كل من إيهاب أحمد حشيش، مصطفى عثمان أبو دنيا، وهاني عزت.

عبد الله غراب يتقدم

وشهدت عمليات الفرز تقدم عبد الله غراب في سباق رئاسة نادي الصيد بعد فرز أكثر من 25% من الأصوات، متفوقا على محسن طنطاوي ومحمد همام وأحمد زهران.

وفي منصب النائب، يتقدم أشرف نهاد محرم وسط منافسة من أحمد بغدادي ومحمد العقدة، فيما يتقدم في منصب أمين الصندوق هاني عزت.

وكانت انتخابات نادي الصيد انطلقت في التاسعة صباح اليوم الجمعة، وسط إقبال كثيف من الأعضاء واكتمال النصاب القانوني بحضور أكثر من 10 آلاف عضو.

حضور النجوم بانتخابات الصيد

وحضر عدد كبير من نجوم الرياضة انتخابات النادي أبرزهم خالد بيبو نجم الأهلي السابق، وحازم إمام وأحمد حسام ميدو نجمي الزمالك السابقين، والإعلاميين سيف زاهر وخالد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة السابقين، بجانب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفين.

واشتعلت انتخابات نادي الصيد بعد الأحداث المثيرة في الساعات الماضية، والتي كان أبرزها إرسال اللجنة الأولمبية خطابا أمس الخميس باستبعاد عمرو السعيد المرشح لرئاسة نادي الصيد من الانتخابات.

استبعاد عمرو السعيد

وتم استبعاد عمرو السعيد من الترشح لمنصب رئيس نادي الصيد، بعد قبول الطعن المقدم ضده بداعي إصدار أحكام جنائية نهائية وأخرى غيابية ضده بسبب إصدار شيك بدون رصيد وتم استبعاده من الترشح لرئاسة الاتحاد المصري للجمباز لهذه الأسباب.

كما استبعدت اللجنة الأولمبية كريم طارق من منصب العضوية تحت السن، فيما اعتذر كل من صلاح حسب الله وأحمد المهدي عن عدم الترشح على منصب العضوية فوق السن.