الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

بمشاركة 55 فنانا.. "بدر الدين" ترعى أول معرض فني بمول "أركان بلازا" الشيخ زايد

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 12:09 ص
المعرض الفني لأركان
المعرض الفني لأركان بلازا

أطلقت مجموعة شركات "بدر الدين" العقارية الاستثمارية، أكبر حدث فنى وثقافى بمشاركة 55 فنانا في النحت والرسم، بمول "أركان بلازا" الشيخ زايد، أحد أشهر مشروعات المجموعة.

 

يعد المعرض الفني هو الأول من نوعه في الهواء الطلق، ويقام على مدار أسبوع كامل بدأت من الخميس الماضى 11 نوفمبر وتستمر حتى 17 نوفمبر الجاري.

 

وتفقد المهندس مصطفى فهمي رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، يرافقه عددا من قيادات جهاز المدينة والمجتمعات العمرانية الجديدة، المعرض الفني، واشادوا بالحدث المميز الذي يضيف سمة جديدة لمدينة الشيخ زايد كمدينة ثقافية وفنية، خاصة وأنه شهد اقبالاً كبيرا من الجمهور خلال الأيام الماضية.

 

وتستضيف شركات "بدر الدين" المشاركين بالمعرض مجانا، كما تقدم للزوار خدمات مجانية من ضمنها المشروبات، وتبلغ المساحة المخصصة للمعرض 2000 متر مربع.

ويضم معرض اركان بلازا فنون متنوعة ما بين الرسم والنحت والطباعة والصور الايضاحية وأعمال الوسائط المختلطة والتصوير الفوتوغرافي، وذلك بالتعاون مع معارض الفنون الجميلة المرموقة ومنها: Gyptian و Art Empowers و ZagPick Gallery و The Arts 'Hub والعديد من الفنانين المستقلين تحت إدارة Gyptian.

 

وأحييت حفل الافتتاح المطربة ناتلي بشارة، بحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة.

وقال المهندس ممدوح بدر الدين رئيس مجلس إدارة مجموعة "بدر الدين"، أن المعرض يأتى فى إطار حرص المجموعة على دعم الثقافة والفنون، وتوفير فرص للموهوبين فى شتى المجالات بعرض أعمالهم الفنية والتواصل مع الجماهير.

 

وأضاف بدر الدين، ان الشركة كانت أيضا راعيا رسميا لحفل قصر عابدين، والذى احياه النجم مدحت صالح، والفنانة ريهام عبد الحكيم.