الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مصر للطيران: توقيع عدة اتفاقيات في المشاركة الجوية بمعرض Dubai Airshow 2021

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 06:09 م
مصر للطيران
مصر للطيران

صرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية شاركت في معرض Dubai Airshow 2021 في دورته الـ 17 والتي انطلقت فاعليتها يوم 14 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 18 نوفمبر.

وجاءت فعاليات المعرض حضوريا من خلال جناح دعائي لعرض كافة أنشطة الشركة، وليس افتراضيا كما حدث في مشاركات أخرى فترة جائحة كورونا ، حيث يعد المعرض ملتقى لعدد كبير من العارضين حيث يضم اكثر من 1200 عارض وأكثر من 350 عارض وشركة جديدة وناشئة.

وأضاف أبو العينين، أن فاعليات مشاركة مصرللطيران في المعرض كانت فرصة جيدة للقاء شركاء الصناعة في مجال تصنيع الطائرات والمحركات مثل:

 AIRBUS ,BOEING

,Rolls Royce,

,Pratt&whiteny,

General Electric,

,CFM,Honeywell, 

SAFRAN

 وكذلك الشركات المؤجرة للطائرات مثل,AerCap, Gekas، وغيرها لبحث التعاون المشترك في تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية الناقل الوطني مصر للطيران.

وأشار إلى أن مشاركة مصرللطيران في المعرض تأتي من خلال شركة الصيانة والأعمال الفنية وشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وكذلك اكاديمية مصر للطيران للتدريب، ويتم توقيع عدد من العقود والبروتوكولات الجديدة في نشاط الخطوط الجوية وكذلك لتقديم مصرللطيران خدماتها الفنية والأرضية والتدريب خلال أيام المعرض مع شركاء صناعة النقل الجوي.