السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

بالفيديو.. «المستكاوي»: المنتخب ظهر بلا شخصية أمام الجابون والفوز «صدفة»

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 03:17 ص
أصول مصر

أكد الناقد الرياضي حسن المستكاوي، معلقا على مباراة المنتخب المصري أمام الجابون، أن الأول يلعب بلا شخصية قوية رغم أن المباراة كانت على أرضنا.

 

المنتخب كان تائهاً

وذكر "المستكاوي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة، عبر فضائية on-e، أن المنتخب كان تائهاً خلال الشوط الأول من المباراة، بينما شهد الشوط الثاني “كرة ضالة”، فاز عن طريقها المنتخب، لافتا إلى الفوز جاء عن طريق الصدفة.

 

لا يمكن الحكم

وعن اللياقة والسرعة، ذكر "المستكاوي"، أن المنتخب المصري كان أقل مقارنة بالفريق الجابوني، مبينا أنه لا يمكن الحكم على تجربة المدير الفني كارلوس كيروش، بعد 4 مباريات فقط.

 

الوقت ضيق

وأشار إلى أن الوقت ضيق، ولايزال هناك عدم قدرة على تقييم المدرب، حيث أن المنتخب يلعب مباريات رسمية حاسمة ومهمة، مبينا أن منتخب مصر لم يلعب الكرة الحديثة خلال مبارياته الأخيرة، والتي تعتمد على التحرك المستمر بجانب التمرير والمبادرة والشخصية القوية والتركيز والسيطرة والالتحامات القوية.

 

لا يليق بالمنتخب

وبين الناقد الرياضي، أن الفوز في مباراة اليوم لا يليق بالمنتخب المصري، قائلاً: عايزين فرصة عشان كيروش يخلي المنتخب المصري يلعب كرة جديدة وحديثة، مش هقول زي أوروبا لكن على الأقل زي الجزائر والسنغال وبوركينا فاسو".