الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تستعد لإطلاق ثانى مشروعاتها بمصر قريبا

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 04:11 م
أصول مصر

سكاي أبو ظبي  للتطوير العقاري.. تعتزم  شركة سكاي ابو ظبى للتطوير العقاري -إحدى شركات مجموعة دايموند الإماراتية- إطلاق ثانى مشروعاتها فى السوق المصري قريباً .

و قال عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لشركة دايموند الإماراتية ، خلال جولة نظمتها شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري اليوم أن الشركة تستهدف استثمار 15 مليار جنيه فى السوق .

سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري حققت 1.7 مليار جنيه مبيعات من اول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية فى 9 اشهر 

واشار الى  أن سكاي أبو ظبى للتطوير العقاري حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 1.7 مليار جنيه بمشروع «RESIDENCE EIGHT» بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال 9 أشهر من اطلاق المشروع حيث اطلقت الشركة المشروع فى فبراير الماضى .

واوضح ان المبيعات المميزة تعكس ثقة العملاء فى “سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري“كذلك تميز المشروع .

واكد على ان “ سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري“ حققت معدلات انشاء مميزة بالمشروع خلال وقت زمنى قياسى.

سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري تحقق معدلات انجاز قياسية بـالعاصمة الإدارية  

ويقع " Residence Eight" على مساحة 23 فدانا بالعاصمة الادارية الجديدة ويبلغ عدد الوحدات السكنية 1000 وحدة، ويتسم المشروع بموقع متميز بمنطقة الـR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة المحاطة بالحي الدبلوماسي من الغرب والمطلة على 70 فدان من المساحات الخضراء من الشمال والنهر الأخضر من الجنوب بالقرب من وسط المدينة، و تتراوح مساحات الوحدات بين 110 إلى 360 متر مربع ما بين شقق ووحدات "دوبلكس" الفاخرة.

ويقدم مشروع Residence Eight نموذجًا حقيقيًا للمشروعات المتكاملة من خلال تقديم حلول معيشة عصرية تخدم كافة احتياجات العملاء وتحقق لهم الراحة والأمان والخصوصية، عبر تخصيص 80% من المشروع للعنصر السكني 20% للعنصر التجاري، وذلك باستخدام أحدث أساليب الهندسة والعمارة والتصميم، كما يضم المشروع مساحات خارجية واسعة لتنفيذ الفعاليات والأنشطة والمناسبات، بالإضافة إلى ذلك يضم كلوب هاوس يتيح لهم الرفاهية على بعد دقائق من منطقتهم السكنية.

يُذكر أن شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري هي شركة تابعة لمجموعة "دايموند" الإماراتية الرائدة في مجال الخدمات العقارية المتخصصة بمجموعة متنوعة من المشروعات والأنشطة؛ وذلك باستثمارات تبلغ1 مليار دولار ومحفظة مشروعات تصل إلى اكثر من17 مشروع في دولة الامارات.