السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

نيسان.. «إنفينيتي» تكشف عن رؤيتها المستقبلية في تمكين قطاع التنقل

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 09:08 ص
أصول مصر

أعلنت "إنفينيتي" قسم السيارات الفخمة من شركة السيارات الياباني نيسان، عن رؤيتها للمستقبل التي تدعم «طموحات نيسان 2030»، موضحة أنها تستهدف تحقيق رؤية "نيسان" طويلة المدى، بتمكين قطاع التنقل.

 

تحقيق الرؤية الجديدة

وتؤدي إنفينيتي دوراً أساسياً في تحقيق الرؤية الجديدة طويلة المدى، لتمكين قطاع التنقل وغيره من القطاعات، فيما تهدف بصورة رئيسة، لتصبح شركة مستدامة، وأن تقود الجهود الرامية إلى الوصول إلى عالم خالٍ من الانبعاثات، وأكثر أماناً وشمولاً.

 

رسم نهجها للتنقل

وتحمل إنفينيتي، منذ عام 1989، على عاتقها، مهمة توفير تجربة مميزة لعملائها، في مقدم أولوياتها، مستفيدةً من آراء موظفيها حول العالم، في رسم نهجها للتنقل في المستقبل.

 

سيارات كهربائية

من جانبه أوضح بيمان كارجار رئيس مجلس إدارة إنفينيتي قائلا: يسرنا أن نعلن أن معظم السيارات التي سنبيعها بحلول عام 2030، ستكون سيارات كهربائية.

وأضاف: " كما ستجسد أسلوبنا الفريد في الفخامة اليابانية الحديثة، بطرازاتها التي تتميز بالجرأة والحداثة، ما يوفر للعملاء تجربة لا مثيل لها".

 

تقديم تجربة مميزة

وتعمل "إنفينيتي" على الالتزام الحفاظ على تقديم تجربة مميزة لعملائها، مع تزويد سياراتها بالتكنولوجيا والتصاميم المبتكرة، بما يضمن مواصلة توفير مختلف وسائل الدعم للسائق، دون إلغاء دوره.

 

التنوّع والشمولية

وكما يُعد العنصر البشري محور جهود إنفينيتي، ولذلك، فإنها تحتفي في رسالتها بالعملاء الذين يرغبون في التميّز، ويعشقون التنوّع والشمولية، فيما تكرس الشركة نفسها دائماً، للترحيب بجميع العملاء، دون استثناء، للانضمام إلى عائلة إنفينيتي الواسعة.