الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صلاح على رأس التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا بالدورى الإنجليزي

السبت 11/ديسمبر/2021 - 11:23 ص
أصول مصر

يواجه ليفربول أستون فيلا فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويمنى ليفربول النفس فى حصد النقاط الثلاث لمطاردة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي على أمل سقوط فريق مانشستر سيتي في فخ الزيمة أو التعادل في نفس الجولة خاصة أن الفارق نقطة وحيدة فقط.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 12.

ويضع ليفربول الآمال على نجمه المصري محمد صلاح متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 13هدفاً بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل متوقع كالتالي..

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أندرو روبيرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت ألكساندر آرنولد

خط الوسط: تياجو ألكانتارا - فابينيو - جوردان هندرسون

خط الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح

تشكيل أستون فيلا المتوقع   بينما من المتوقع أن فريق أستون فيلا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز   خط الدفاع: آشلي يونج - تيرون مينجز - إيزري كونسا - ماتي كاش   خط الوسط: دوجلاس لويز - مارفيلوس ناكامبا - جون ماكجين  

خط المرمى: جاكوب رامسي - أولي واتكينس - إيميليانو بوينديا

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى، انتصارا مثيرا من مضيفه وولفرهامبتون بهدف قاتل في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما تواجد أستون فيلا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

  ويأمل ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا في الاستفادة من الانتفاضة القوية للفريق في عهده وتحقيق مفاجأة جديدة على ملعب الأنفيلد لإسقاط ليفربول رغم استحالة المهمة في ظل اكتمال صفوف الريدز خلال الفترة الحالية. حقق فريق أستون فيلا فوزا ثمينا على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الماضية.