الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

اختيار القاهرة ضمن أهم 10 وجهات في العالم

الأربعاء 19/يناير/2022 - 07:08 م
أصول مصر

نشر موقع CNN Travel تقريرًا أشار خلاله إلى أنه وفقًا لموقع TripAdvisor -الذي يعد من أشهر المواقع السياحية المتخصصة في تقييمات المقاصد السياحية- جاءت مدينة الغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية لزيارتها خلال العام الجاري، بينما جاءت مدينة القاهرة ضمن أهم 10 وجهات في العالم.

اقرأ أيضًا:

"التعليم العالي": جامعة العلمين نموذج لجامعات الجيل الرابع

وتحت عنوان "المقصد السياحي الأكثر شهرة في العالم على موقع Tripadvisor لعام 2022 " جاء اختيار مدينة القاهرة ضمن أهم 10 وجهات في العالم وفقًا لتقييمات موقع TripAdvisor التي تتضمن المقاصد السياحية التي استطاعت تحقيق أكبر زيادة سنوية في مجموعة من التقييمات الإيجابية التي يضعها المسافرون على الموقع والتي تشمل تقييمات أماكن الإقامة والمطاعم والأنشطة التي يمكن القيام بها.

ويؤكد اختيار مقاصد سياحية مصرية نجاح المقصد السياحي المصري وقدرته على جذب مزيد من السائحين من خلال تأكدهم من استمتاعهم بتجربة سياحية فريدة عند زيارتهم له.

اقرأ أيضًا:

وزير التعليم يكشف أمرًا هامًّا يخص امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

تجدر الإشارة إلى أن هذه الاختيارات تأتي طبقًا للتعليقات والتقييمات التي يدونها المسافرون للأماكن التي يمكن زيارتها والأنشطة التي يمكن ممارستها، بالإضافة إلى أماكن الإقامة والمطاعم في الوجهات حول العالم على موقع التواصل الاجتماعي الخاصة TripAdvisor.