الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"الأرصاد الجوية": الطقس البارد مستمر إلى الثلاثاء القادم

الخميس 20/يناير/2022 - 03:12 ص
أصول مصر

توقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن يسود طقس بارد نهاراً على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بداية من 20 يناير ولمدة 5 أيام، وكشفت أن الطقس سيكون مائل للبرودة على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء، ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

ويشهد طقس الجمعة 21 يناير شبورة مائية من 4-8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة متوقعة بنسبة 30% على مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسود شبورة مائية من 4-8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، السبت المقبل.

ويشهد الأحدنشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 40-30% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.

كما يشهد يوم الثنين 24 يناير نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة متوقعة بنسبة 30-40 تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

ويشهد الثلاثاء شبورة مائية من 4-8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.