يستعد واتساب لإضافة ميزة جديدة ينتظرها الملايين من مستخدميه تتعلق بالمحادثات لتضيف عليها شكلا جديدا كما ستوفر

واتساب,فيسبوك,تواصل اجتماعي

الثلاثاء 24 مايو 2022 - 17:04
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

“واتساب” يستعد لإضافة ميزة جديدة ينتظرها الملايين

يستعد “واتساب” لإضافة ميزة جديدة ينتظرها الملايين من مستخدميه، تتعلق بالمحادثات لتضيف عليها شكلاً جديداً، كما ستوفر الميزة الجديدة للأشخاص القدرة على الرسم، من خلال إضافة أدوات للرسم.

 

صندوق النقد الدولي: 100 مليون شخص مهددون بالفقر المدقع

 

وبحسب موقع WABetainfo سيتم تحسين محرر الصور المدمج في التطبيق باستخدام أقلام الرصاص، التي ستتيح إمكانية رسم خطوط أكثر سمكاً على الصور ومقاطع الفيديو.

 

ألمانيا تطالب بحظر "تليجرام" من متجر التطبيقات

 

الجدير بالذكر أن "واتساب" يسمح حالياً بتغيير لون القلم، لكن لا يمكنك زيادة سمك الحد أو تقليله، كما يحتوي برنامج المراسلة أيضاً على أداة مضمنة لتعتيم الصور، والتي ستسمح للمستخدمين بإخفاء الأجزاء الفردية من الصورة قبل إرسالها، فيما ستدخل الميزات الجديدة في برامج الإصدار لنظامي Android وiOS.

 

 مصر توقع اتفاقية تمويل بمليار دولار مع كوريا الجنوبية

 

يذكر أن التطبيق الأشهر للتواصل والتراسل أتاح ميزة تسمح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.

 

أمريكا تتخذ خطوات لإصدار عملة رقمية.. كيف سيؤثر؟

 

وعليه أصبح بإمكان الملايين عبر العالم، في الوقت الحالي استخدام ما يصل إلى أربعة أجهزة مرتبطة، وهاتف واحد، إذ يمكن استخدام خدمة الدردشة على الويب والكمبيوتر والأجهزة الأخرى من خلال ربطها بهاتفك سواء كان متصلا بالإنترنت أو لا.