أعلنت شركة جونسون أند جونسون الأمريكية عن توقعاتها بتحقق مبيعات بقيمة 3.5 مليار دولار من لقاح كورونا خلال هذا

أمريكا,شركة جونسون الأمريكية,شركات,أدوية

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
cop27
الأحد 3 يوليو 2022 - 03:33
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

أمريكا.. “جونسون” للأدوية تتوقع مبيعات من اللقاح بقيمة 3.5 مليار دولار خلال هذا العام

أعلنت شركة "جونسون أند جونسون" الأمريكية، عن توقعاتها بتحقق مبيعات بقيمة 3.5 مليار دولار من لقاح كورونا خلال هذا العام 2022.

 

الأسواق العالمية تترقب اجتماعات الاحتياطي الفيدرالي وسط مخاوف من رفع الفائدة

 

وأوضحت أنها ستسجل قفزة بنسبة 46% في مبيعات الجرعات التي كانت سيئة الأداء مقارنة بالمنافسين، موضحة إنها ستتخذ موقفا أكثر جراءة بخصوص صفقات وحدات الأجهزة الطبية.

 

زيادة الإيجار 5 أضعاف.. تعرف على تعديلات قانون الإيجار القديم لغير الغرض السكني

 

وبحسب وكالة "رويترز"، فإن توقعات إيرادات "جونسون أند جونسون" لعام 2022 فاقت تقديرات حي المال في وول ستريت التي تم خفضها بفعل مخاوف السلامة، وتدني معدلات تلقي الجرعات في أمريكا.

 

تعرف على نتائج بورصات الخليج اليوم الثلاثاء عند الإغلاق

 

وذكرت الشركة أنها حققت مبيعات بقيمة 2.39 مليار دولار من جرعات لقاح كورونا عام 2021، أي أقل من مستهدفها البالغ 2.5 مليار دولار، مبينة أن هذا العام شهد توعكات في التصنيع ومخاوف السلامة فضلا عن الطلب الذي كان غير منتظم على اللقاح الذي وصف يوما بأنه أداة واعدة لتطعيم السكان في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

 

وزيرة البيئة تؤكد أهمية الشراكة المصرية الأمريكية لدعم جهود مواجهة آثار تغير المناخ

 

وتخطط الشركة فصل وحدتها المعنية بصحة المستهلكين، والتركيز على أعمالها الضخمة في مجال تصنيع الدواء،هذا وتتوقع شركة فايزر، مقابل هذا، تحقيق مبيعات بقيمة 29 مليار دولار عام 2022 من لقاح كورونا الذي طورته بالتعاون مع شريكها الألماني بايونتيك، بينما تتوقع شركة مودرنا تحقيق مبيعات بقيمة 18.5 مليار دولار خلال العام الجاري.