الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"شاومي": مبيعات الشركة في مصر بلغت 2.770.000 هاتف

الأربعاء 26/يناير/2022 - 08:07 م
أصول مصر

أعلنت شركة شاومي، أن سلسلة Redmi Note 11 التي طال انتظارها سيتم اطلاقها في 31 يناير2022 في مصر، موضحة بيع أكثر من 240 مليون هاتف في جميع أنحاء العالم، فيما بلغت مبيعات الشركة في مصر بلغت 2.770.000 مليون هاتف.

 

ترليون ريال حجم الاستثمارات بالقطاع الصناعي في السعودية

 

وأوضحت أنه تم تصميم هذه السلسلة من الأجهزة متوسطة الفئة لتقديم مواصفات فائقة في مجالات الكاميرا والشاشة والبطارية وكفاءة الشحن، مما يوفر أداءً عالي المستوى ليناسب الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين في جميع المجالات، قائلة: "سلسلة Redmi Note 11 هي الخطوة التالية في الاتجاه العالمي لشركة شاومي لجعل التكنولوجيا المبتكرة في المتناول وبأسعار معقولة".

 

سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 26-1-2022

 

ويعد تقديم سلسلة Redmi Note 11 مجرد بداية لشاومي في 2022 لإرضاء عشاق شاومي للتكنولوجيا المتطورة وتحسين تجارب المستخدم، حيث تعمل روح سلسلة Redmi Note 11 أيضًا كدعوة إلى محبي شاومي لاتخاذ بعض القرارات التي تلهمهم للارتقاء إلى مستوى تحدياتهم اليومية وإنشاء نسخة أفضل من أنفسهم لتواكب التقدم العام.

 

أسعار النفط تتجاوز 90 دولارًا للبرميل للمرة الأولى منذ 7 سنوات

 

 وتستعد الشركة لإطلاق الهواتف الذكية وتقنيات الذكاء الاصطناعي (AIoT) التي تمكّن مواطني مصر من تعظيم نماط حياتهم وتحقيق أقصى استفادة من كل لحظة.

 

بـ645 مليون دولار.. “التجارة العالمية” تُجيز للصين فرض رسوم على بضائع أمريكية

 

الجدير بالذكر أن شركة شاومي تأسست في أبريل 2010 وتم إدراجها في المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج في 9 يوليو 2018 (1810.HK)، وهي شركة للإلكترونيات الاستهلاكية والتصنيع الذكي مع الهواتف الذكية والأجهزة الذكية ومنصة إنترنت الأشياء (IoT) في جوهرها.

 

الرئيس التنفيذي: "طاقة عربية" تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال 202‪2

 

وتتمثل رؤيتها في "تكوين صداقات مع المستخدمين لتكون الشركة المفضلة في قلوب المستخدمين، وتسعى شاومي باستمرار إلى ابتكارات وتجربة مستخدم عالية الجودة وكفاءة تشغيلية رائعة.

 

"الوزراء": التعاقد على جرعات من عقار "باكسلوفيد" تكفي لعلاج 20 ألف شخص مبدئيًّا

 

وتصنع الشركة منتجات مذهلة وبأسعار منافسه للسماح للجميع في العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة، كما احتلت شاومي العلامة التجارية رقم 3 عالمياً للهواتف الذكية في سوق الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث من عام 2021.

 

 مجلس الوزراء يوافق على إعادة تشكيل المجلس الأعلى للتصدير وتنظيمه

كما أنشأت الشركة أيضًا منصة AIoT (AI+IoT) الرائدة عالميًا للمستهلكين، مع أكثر من 374.5 مليون جهاز ذكي متصل بمنصتها، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، مع الإشارة إلى أن منتجات شاومى موجودة في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم.