الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

6 افتتاحات جديدة لفروع «مالابار للذهب والمجوهرات» العالمية بالإمارات

الإثنين 31/يناير/2022 - 04:37 ص
أصول مصر

رفعت «مالابار» العالمية استثماراتها في الإمارات بافتتاح 6 فروع، جديدة في وقت واحد لفروع سلسة «مالابار للذهب والمجوهرات»، وهي واحدة من أكبر متاجر المجوهرات بالتجزئة على مستوى العالم.

 

النشاط الصناعي في الصين يتراجع في يناير إلى 50,1 %

 

كما أن لديها شبكة قوية للبيع تضم أكثر من 280 منفذاً منتشرة في 10 دول، اختارت السلسلة العالمية سوق الإمارات لمزيد من ضخ الاستثمارات فيه باعتباره الأكثر أماناً على مستوى العالم.

هذا وحققت المجموعة حجم مبيعات بلغ 4.51 مليار دولار خلال 2021، فيما تحتل حالياً المرتبة الأولى بين أكبر تجار التجزئة للمجوهرات على مستوى العالم.

 

مؤشرات بورصة طوكيو تسجل تراجعاً في بداية التعاملات

وجاءت 3 افتتاحات بدبي بحضور الرئيس التنفيذي لشركة إثراء دبي، ووليد عبد الملك مدير إدارة التسجيل التجاري في اقتصادية وسياحة دبي، وافتتح ماينكوتي سي، مدير أول مجموعة مالابار، صالة عرض ملبار للذهب والألماس في لولو مويلح، الشارقة.

بينما افتتح محمد الرئيسي مدير سيتي سنتر الزاهية، والإمارات الشمالية لمجموعة الفطيم متجر «مالابار» في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة، وافتتح إم. فرع كراون مول، بجبل علي، دبي.

 

هيئة الحكومة الرقمية السعودية تستعد لإطلاق 15 منتجًا رقميًا جديدًا

 

من جانبه أوضح إم بي أحمد، رئيس مجلس إدارة مجموعة مالابار إن دولة الإمارات رسخت مكانتها وجهة مثلى للاستثمار والتجارة الدولية، لافتا إلى أن هناك الكثير من المزايا التي يمكن أن تعزز الإيرادات وتدفع عجلة الأعمال، ولهذا ينبغي على رواد الأعمال والشركات الناشئة ممارسة الأعمال في دولة الإمارات، بحسب "البيان".

 

الحماية المدنية تسيطر على حريق مبنى لدار الأوقاف بالحسين

 

وقال: "لطالما كان سوق الذهب في دبي قلب وروح تجارة المجوهرات في دبي، ومن دواعي سرورنا أن نعزز تواجدنا في هذه المنطقة، مضيفا: "سنواصل تعزيز وجودنا في مجال البيع بالتجزئة في المناطق التي أنشأنا فيها حضوراً قوياً، أهمها دولة الإمارات، وكذلك دخول أسواق جديدة من خلال منتجاتنا وخدماتنا وضماناتنا المتميزة التي تضمن تجربة تسوق فائقة لعملائنا».

 

الصحة: إتاحة الجرعة التنشيطية للقاحات كورونا لجميع الفئات العمرية

 

فيما ذكر شامل أحمد، العضو المنتدب، للعمليات الدولية، أنه لطالما كان سوق الذهب في دبي قلب وروح تجارة المجوهرات في دبي، ومن دواعي سرورنا أن نعزز تواجدنا في هذه المنطقة، معلقاً: "من دواعي سرورنا أيضاً أن نفتتح 3 متاجر جديدة في مشروع توسعة سوق الذهب المرموق الذي يهدف إلى إعادة تعريف تجربة تسوق المجوهرات لكل من المقيمين والسياح على حد سواء".

 

«مانشون غلوبال»: العقارات الفاخرة بدبي ارتفعت بـ 41% خلال الربع الأخير من 2021

 

وبين شامل أحمد، أن مجموعة مالابار تلتزم بنسبة 5% من أرباحها لدعم أغراض المسؤولية الاجتماعية، منذ إنشائها في عام 1993. والتعليم، والصحة، وتمكين المرأة، والإسكان الميسور التكلفة، وحماية البيئة هي مجالات تركيز المجموعة.