الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

مؤشرات بورصة طوكيو تنخفض في بداية التعاملات

الإثنين 07/فبراير/2022 - 03:01 ص
أصول مصر

سجل مؤشر نيكي القياسي انخفاضا في بداية التعاملات في بورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الاثنين، فيما تراجع نيكي 0.41 في المئة إلى 27327.63 نقطة في حين هبط مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.28 في المئة إلى 1925.21 نقطة.

 

السعودية.. وضع حجر الأساس لمشروع "الأفنيوز الرياض" بقيمة 14مليار ريال

 

يذكر أن اليابان كانت قد أعلنت أنها ستتبرع بـ 20 مليون جرعة من لقاحات كورونا إلى سبع دول ناشئة، من أجل المساعدة في مكافحة جائحة الفيروس التاجي، حيث نقلت وكالة أنباء آني الآسيوية عن بيان الحكومة أنه سيتم تقديم 11 مليون جرعة إضافية إلى 13 دولة من خلال مبادرة كوفاكس.

 

الصحة تكشف عن حالات كورونا الجديدة في مصر

 

هذا بجانب تخصيص 124 مليون دولار لـ 59 دولة لتحسين نقل لقاح سلسلة التبريد، لافتة إلى أن البلدان التي تستعد لتلقي اللقاحات، كانت سعيدة بسماع الأخبار حيث بثت محطة التلفزيون الوطنية في كمبوديا، برنامجًا حيًا استمر لأكثر من ساعة بمناسبة وصول اللقاحات.

 

هبوط العملات الرقمية يهدد وظائف فى التمويل والخدمات المالية

 

 كما قد تلقت تايلاند، وهي إحدى الدول المستفيدة، مليوني جرعة، ولقد لقيت مساهمة اليابان في حرب جيرانها ضد جائحة كورونا ترحيبا حارا كما أشاد المجتمع الدولي بالجهود الإنسانية لليابان.

 

بدء حجز وحدات الإسكان المتوسط.. الثلاثاء

 

هذا وسجلت اليابان أكثر من 100 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، في أعلى حصيلة يومية تشهدها البلاد منذ بداية الجائحة، حيث سجلت العاصمة طوكيو 21122 إصابة جديدة بالفيروس، مبينة أن هذه الحصيلة تعد أعلى ثاني حصيلة يومية بعد الحصيلة التي سجلتها الخميس الماضي، كما سجلت أكثر من 117 حالة وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

الصحة: أعراض الإنفلونزا "كورونا" إلي أن يثبت العكس

 

وذكرت أن جميع أنحاء اليابان سجلت 100949 حالة إصابة جديدة، وبلغت نسبة إشغال المستشفيات المخصصة لمرضى فيروس كورونا في طوكيو 1.55 بالمائة في يوم الجمعة الماضي، مشيرة إلى أن إجمالي عدد الإصابات المؤكدة في البلاد وصل منذ الجائحة الى أكثر من ثلاثة ملايين إصابة، فيما وصل إجمالي الوفيات الى أكثر من 19 ألف شخص.