الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

محافظ أسوان: تسكين 310 وحدة سكنية كاملة التجهيز بمنكوبي السيول الأخيرة

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 11:01 م
أصول مصر

كشف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إنه تم تسكين 310 وحدة سكنية كامله التجهيز بمنكوبي السيول الأخيرة، وذلك في حي السلام بالمحافظة.

 

طرح مشروع مدينة طبية بمساحة 35 ألف م2 شرق السعودية

 

وخلال اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب برئاسة اللواء أحمد العوضي، اليوم الأربعاء، أكد أنه على غرار ما يحدث من تطوير القاهرة مع الانتقال للعاصمة الجديدة، فهناك أيضا أسوان الجديدة حاليا في المراحل النهائية لبعض الجهات التي سيتم نقلها إليها، ومنها المرور وكذا جميع الجهات الخدمية، في المقابل فإن أسوان القديمة بعبق تاريخها في محل الاهتمام.

 

الأمين العام للأمم المتحدة: غياب المساواة في اللقاحات أكبر فشل أخلاقي

 

وأشار إلى إحلال البنية التحتية الكاملة في كافة الأماكن المرتبطة بالسياحة والفنادق والإعاشة، فضلا عن الدخول إلى الشوارع الداخلية بالمحافظة، مبينا أنه سيتم عرض الفرص الاستثمارية لمحافظات الصعيد بحضور مستثمرين على أعلى مستوي وبالتنسيق مع هيئة تنمية الصعيد في شهر مارس المقبل بأسوان لتحريك عملية الاستثمار.

 

 الصحة: 66 مليون جرعة لقاح تم إعطائها للمواطنين في مصر

 

الجدير بالذكر أن النائب اللواء يحي كدواني، وجه الشكر لمحافظ أسوان على ما تشهده المحافظة من جهود مبذوله لاستمرار النهضة في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالحي القديم لاسيما وأن أسوان تعد العاصمة الجنوبية لمصر وتلعب دور مهم في تعريز العلاقات المصرية الأفريقية. 

 

 وزير الدفاع يلتقى قائد القيادة المركزية الأمريكية لبحث تعزيز العلاقات المشتركة.. فيديو وصور

 

وفي ختام الاجتماع، سلم اللواء أحمد العوضي درع اللجنة لمحافظ أسوان تقديرا لجهوده في تطوير المحافظة، وفي المقابل قال المحافظ إنه سيوجه دعوه للجنة البرلمانية لزيارة المحافظة للوقوف على المشروعات القومية.