الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

طرح مشروع مدينة طبية بمساحة 35 ألف م2 شرق السعودية

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 09:22 م
أصول مصر

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالسعودية، عن طرح مشروع مدينة طبية بالعزيزية بمحافظة الخبر كفرصة استثمارية لخدمة أهالي المنطقة والارتقاء بالخدمات الصحية.

 

"ترافكو" تتوقع مضاعفة عدد الرحلات السياحية إلى مرسى علم والغردقة

 

وأكدت أن هذا المشروع سيعمل على تنشيط الحركة الاقتصادية ودعم المستثمرين ورواد الأعمال بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة، وذلك امتداداً لجهودها في ترجمة أهداف رؤية المملكة 2030 التي ترتكز على تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات.

 

مصر للطيران تسير خطاً جديداً إلى "كينشاسا" وتطرح 35 % تخفيضا على رحلاتها

 

من جهته أوضح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، أن المشروع، يتضمن أنشطة الخدمات الطبية كالمستشفيات والمجمعات الطبية والصيدليات، ومراكز الأشعة، إضافة إلى أجهزة الصرف الآلي ومكائن البيع الذاتي.

 

صندوق التنمية السعودي يعيد جدولة ديون على الكاميرون بـ 3 ملايين دولار

 

هذا بجانب محلات تجارية بجميع أنشطتها ويقع على مساحة 35 ألف متر مربع ومدته 50 سنة، مما يعزز عناصر جودة الحياة وتحقيق مفهوم كفاءة الإنفاق، والاستدامة المالية ورفع الإيرادات وتعزيز عناصر جودة الحياة والارتقاء بالخدمات لسكان وزوار المنطقة.

 

بـ 4.8 مليون برميل.. مخزونات النفط الخام بأمريكا تنخفض الأسبوع الماضي

 

وأشار المهندس الجبير إلى أن هذه الفرصة ضمن 230 فرصة استثمارية يمتد بعضها إلى 50 سنة، وتم خفض الضمان البنكي المطلوب ليصل إلى 25% فقط ومدة الإعفاء تصل إلى 10% من إجمالي مدة العقد لجذب الاستثمارات ودعم المستثمرين ورواد الأعمال والتيسير عليهم وتحفيزهم.

 

كيف يرى "نعيم" عرض بنك أبو ظبي الأول الإماراتي لشراء حصة من "هيرميس"؟

 

ودعا الراغبين في الاستثمار إلى التواصل مع مركز التميز الاستثماري بالأمانة أو الاطلاع على التفاصيل عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي، والتطبيق الذكي "فرص" للمشاركة فيها.