الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

"ترافكو" تتوقع مضاعفة عدد الرحلات السياحية إلى مرسى علم والغردقة

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 08:34 م
أصول مصر

قال عمرو كريم، مدير عام السياحة المستجلبة بشركة "ترافكو" إنه من المتوقع أن ترتفع عدد الرحلات السياحية الوافدة من خلال شركة "تيوي" إلى مرسى علم والغردقة، بنحو ٣٠ %مع بداية الشهر القادم، مشيرا إلى شهر أن أبريل سيشهد زيادة بنحو ٥٠%عن الأعداد الحالية.

 

مصر للطيران تسير خطاً جديداً إلى "كينشاسا" وتطرح 35 % تخفيضا على رحلاتها

 

وأوضح "كريم" في تصريحات خاصة لـ "أصول مصر" أن إجمالي عدد الطائرات التي تأتي إلى الغردقة ومرسي علم الآن نحو ٥٠ طائرة من أسواق انجلترا، وهولندا، والدنمارك، وألمانيا وسويسرا، وهولندا، وبلجيكا، والسويد.

 

صندوق التنمية السعودي يعيد جدولة ديون على الكاميرون بـ 3 ملايين دولار

 

وتعد "تيوي"، ووكيلها ترافكو في مصر من كبري شركات السياحة حول العالم، وتأتي في المركز الأول من حيث أكبر الشركات المصدرة سياحة إلى مصر.

 

بـ 4.8 مليون برميل.. مخزونات النفط الخام بأمريكا تنخفض الأسبوع الماضي

 

وأشار إلى أن الرحلات الوافدة من الدنمارك، وهولندا ارتفعت لتصبح ٤ رحلات من كل منها، بعد أن أعلنت انجلترا إلغاء الحجر الصحي على العائدين من الخارج، مضيفا أن هذه الأعداد سترتفع خلال الشهر القادم وبالتزامن مع عيد القيامة في ابريل القادم.

 

مصر والأردن تبحثان تفعيل البرنامج التنفيذي للتعاون في مجال السياحة

 

وتوقع أن يشهد السوق الروماني طفرة في أعداد الرحلات الوافدة منه حيث كان العام الماضي يأتي نحو ٣٠ طائرة من هذا السوق، والان تأتي أعداد محدودة على طائرات وافدة من أسواق أخري.

 

السعودية.. "الوطنية للإسكان" تطلق مشروعًا سكنيًا جديدًا في مكة

 

 وبحسب مسؤول "ترافكو" بدأت هولندا تأتي من رحلتين عقب رفع انجلترا الحظر المفروض على العائدين، من الخارج ارتفعت إلى 4 رحلات الآن.