السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مسؤولو القلعة الحمراء يبدؤون رحلة التخطيط لـ«ميركاتو» الصيف

الخميس 24/مارس/2022 - 02:18 ص
النادى الأهلى
النادى الأهلى

يرغب النادى الأهلي في حشد أكبر عدد من الجماهير في المباراة المرتقبة أمام الهلال، بطل السودان، والتى يحتاج فيها للفوز أو التعادل من أجل التأهل لربع نهائي البطولة الأفريقية، التى يحمل الأهلي لقبها 10 مرات في تاريخه.

إقرأ أيضاً.. تقسيط حتي 10 سنوات.. تفاصيل الاشتراك في النادي الأهلي من خلال "ڤاليو"

إقرأ أيضاً.. النيابة تواصل التحقيقات في وفاة حارس مرمى الأهلي.. وخالد بيبو: كان موهبة بارزة

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمريخ في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

إقرأ أيضاً.. "النادي الأهلي" و"فاليو" يوقعان اتفاقية لتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة

الحضور الجماهيري في المباراة

وفتح مسئولو النادي الأهلي باب الاتصالات مع الجهات الأمنية لمعرفة موقف الحضور الجماهيري في المباراة التى تقام يوم 1 أو 2 أبريل المقبل بالقاهرة في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتستعد لجنة التخطيط لعقد جلسة مع المدير الفنى موسيماني، من أجل التجهيز والترتيب لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبدأ مسئولو النادى الأهلي خلال الفترة المقبلة الترتيب لصفقات الصيف من خلال عقد جلسات مكثفة داخل جدران النادى لمناقشة هذا الأمر.

رؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني

ويرغب الأهلي في الوقوف على احتياجات الفريق من خلال الاستماع لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني من أجل البدء مُبكراً في تنفيذ هذه الطلبات الفنية.

مسئولو القلعة الحمراء يبدأون رحلة التخطيط  لميركاتو الصيف

وكشفت مباريات الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا عن حاجة المارد الأحمر للتدعيمات في عدة مراكز الأمر جعل مسئولو القلعة الحمراء يبدأون رحلة التخطيط  لميركاتو الصيف مُبكراً، وسيتم حسم ذلك الفترة المقبلة بالتنسيق بين لجنة التخطيط وموسيماني.

إقرأ أيضاً.. "الأهلي" يحصل على 31 مليون جنيه بعد التأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

ويرغب الأهلي في الوقوف على احتياجات الفريق من خلال الاستماع لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني من أجل البدء مُبكراً في تنفيذ هذه الطلبات الفنية.