الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وقفة قوية.. تضامن كبير مع "منال" الناجية من الحروق بعد تعرضها للتنمر

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 07:25 م
أصول مصر

برسائل متميزة ووقفة قوية، رفع شخصيات عامة ونجوم شعار "لا للتنمر"، في مشهد رائع تضمن مناصرة "منال" الناجية من الحروق، حيث عبر البعض بتغيير صورته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقام مجموعة من الشخصيات العامة والنجوم من ضمنهم الإعلامي شريف مدكور، والنجم هاني رمزي، والمحامي خالد أبو بكر، والكثير من الفنانين بتغيير صورهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" لصورة منال حسني التي تعرضت للأذى النفسي والتنمر من صاحب تعليق أساء وتنمر فيه عليها.

 

 وكانت "منال حسني" قد ظهرت في إعلان مستشفى أهل مصر الجديد الذي يحكي قصة حياة منال التي تعرضت لحادثة حرق من 16 سنة وفقدت على إثرها 3 أفراد من عائلتها من ضمنهم والدتها.

وجاء ذلك عقب المنشور التي أنشرته الدكتورة هبة السويدي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، التي تستنكر فيه الواقعة، متوعدة المتنمر التقدم ببلاغ للنائب العام ضد صاحب التعليق.

 

وقالت "السويدي": "سأتقدم ببلاغ إلى النائب العام غدًا باسم مؤسسة أهل مصر ضد هذا الشخص الذي تجرد من الرحمة، وقرر بكلمة يوجع قلوب مئات الآلاف من الناجين من الحروق، وأصدر عليهم حكم الإعدام وهم أحياء".

 

الجدير بالذكر أن هناك نصف مليون شخص يتعرضون للحروق سنويا في مصر، 90% منهم يتعرضون للتنمر بشكل يومي بسبب إصابتهم، ويحرم الأطفال منهم من ممارسة حقهم في التعليم بسبب التنمر.