الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بقيمة 5 ملايين جنيه.. «التضامن» توقع بروتوكول تعاون لتطوير إحدى القرى بالأقصر

الخميس 28/أبريل/2022 - 05:16 م
أصول مصر

في إطار جهود تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري شهدت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي توقيع بروتوكول التعاون بين مؤسسة صناع الخير للتنمية واي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، وذلك لتنمية وتطوير قرية الفارسية مركز إسنا بمحافظة الأقصر بقيمة إجمالية 5 ملايين جنيه.

 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

 

وقع بروتوكول التعاون عن مؤسسة صناع الخير للتنمية مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء المؤسسة وعن اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية إبراهيم سرحان رئيس مجلس ادارة المجموعة، وذلك بحضور عدد من قيادات وزارة التضامن والمؤسستين الشريكتين.

 

من جانبها أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة تدعم الشراكة بين المجتمع المدني والقطاع الخاص، مشيرة إلى أن الوزارة تنفذ معظم تدخلاتها من خلال الجمعيات الأهلية، وتدعم الجمعيات بكل قوة.

 

شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية شريكًا مهمًا

 

 وأضافت "القباج" أن شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، تعد شريكًا مهمًا للوزارة في عدد من البرامج التي يتم تنفيذها ومن بينها برنامج الدعم النقدي " تكافل وكرامة".

 

كما أنها شريك أساسي في البطاقات المميكنة، كما أن مؤسسة صناع الخير من المؤسسات الكبري التي لديها تواصل ميداني وتواصل مع القطاع الحكومي والمحافظات والقطاع الخاص.