الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

فصل جديد فى المحاكمة.. حارس أمن يصف حالة "جونى ديب" بعد لكمه من "آمبر هيرد": كان خده منتفخاً

الإثنين 02/مايو/2022 - 11:20 م
أصول مصر

كشف حارس الأمن الخاص بجوني ديب، ترافيس ماكجيفرن،  تفاصيل جديدة حول المشادات التي كانت تحدث بين الممثل الأميركي وزوجته آمبر هيرد، قائلاً للمحكمة إنه يتذكر مشادة وقعت بينهما كانت آمبر هيرد وقتها تستعد للمغادرة، ثم عادت مع أختها ويتني لإخراج جونى ديب.

وأضاف أنه بعدها سمع ورأي آثار لكمة على الخد الأيسر لوجه جونى ديب ”كانت أثار اللكمة على خده منتفخة وحمراء، ولم تكن سوداء ولا زرقاء.. وأشار ماكجيفرن إلى أن جوني ديب لم يرغب أن يرد جسدياً على آمبر هيرد، ولم يرم عليها أي شيء، خلا تلك المشادات.

وطردت الممثلة الأميركية آمبر هيرد، فريق العلاقات العامة الخاص بها، وتعاقدت مع شركة جديدة، وذلك على خلفية تداعيات محاكمة التشهير المشتعلة بينها وبين زوجها السابق الممثل جوني ديب.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 36 عاماً، أنهت علاقتها بفريق العلاقات العامة الخاص بها، بسبب سلسلة من الأخبار السلبية التي كتبت عنها خلال الأسبوع الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن قرار تعيين فريق علاقات عامة جديد، جاء بعد أن أعلنت الدكتورة شانون كاري، أخصائية نفسية، للمحكمة الخميس الماضي، أن آمبر هيرد تعاني من اضطراب الشخصية الحدية، واضطراب الشخصية التمثيلي.

وذكرت اللأخصائية النفسية، أن الاضطرابين يؤديان إلى عدم الاستقرار في العلاقات، ويتحول المصاب بهما إلى شخص درامي بشكل مفرط ومهووس بالصور.

وأضافت أن الأشخاص المصابون باضطراب الشخصية الحدية يمكن أن يلجؤوا إلى سلوكيات متطرفة للغاية لأنهم يقومون بمحاولات بائسة لمنع التخلي عنهم.

وقال خبير كان يتابع المحاكمة إن شهادة الدكتورة كاري كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر آمبر هيرد، وأضاف أن  فريق جونى ديب يرسم آمبر هيرد على أنها مجنونة، وهذا الأمر لم تتقبله، ما دفعها لتقرر طرد فريق علاقاتها العامة.

وكشف لصحيفة "نيويورك بوست" أن آمبر هيرد لا تحب العناوين السيئة، مضيفاً أنها تشعر بالإحباط لأن قصتها لا تروى كما يجب.

ويذكر أن جونى ديب يقاضي آمبر هيرد مقابل 50 مليون دولار، بدعوى أنها شوهت سمعته، ودمرت حياته المهنية، بعد مقال نشرته فى صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018، ادعت فيه أنها شخصية عامة تعانى من العنف المنزلي.