الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة مع وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

الإثنين 16/مايو/2022 - 03:32 م
أصول مصر
مباراة ليفربول القادمة مع وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول القادمة مع وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

 

يضرب فريق ليفربول موعد لتحدى جديد أمام نادى وساوثهامبتون  من أجل إستكمال حلم الرابعية التاريخية بعد فوزة بكأس إنجلترا على حساب تشيلسى بضربات الجزاء وهى البطولة الثانية التى حصل عليها هذا العام

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون والقنوات الناقلة لها

 و تقام المباراة  على ملعب «سينت ميري»، وتنطلق غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي، في إطار الجولات الحاسمة من بطولة «البريميرليج»، في ظل اقتصار المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي صاحب الصدارة، في الوقت الحالي.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي  

و تأتى اهمية تلك المباراة بعدل تعادل مانشيستر سيتى مع ويست هام يونايتد أمس بنتيجة 2-2 .

و تنطلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون، في التاسعة إلا ربع مساء غدا الثلاثاء  ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

و سوف يتم نقلهل على القنوات التالية :-  على أن تذاع المباراة عبر شاشة قنوات  beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق الرياضي الشهير خليل البلوشي كما تذاع عبر beIN Sports HD 1 English و  beIN Sports Connect وSky Sports Main Event UK.

و يدخل ليفربول المباراة أمام نادى  ساوثهامبتون، ولا بديل أمامه سوى الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الحفاظ على فرص استمراره في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى النهاية.

 و يحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 86 نقطة، من الانتصار في 26 مباراة، والتعادل 8 مرات، والخسارة لقائين هذا الموسم، ليقف على بعد 4 خطوات فقط من الصدارة التي يحتلها مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون والقنوات الناقلة لها

و على الجانب الآخر، يخوض ساوثهامبتون المباراة من المركز الخامس عشر، برصيد 40 نقطة، من الانتصار 9 مرات فقط، والتعادل خلال 13 مناسبة، والخسارة في 14 مواجهة.

و تقام الجولة النهائية من الدورى الانجليزى الممتاز «البريميرليج» يوم السبت القادم 22 مايو 2022 و تقام جميع المباريات للجولة 38 و الأخيرة جميعا فى توقيت واحد و هى الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

و ينافس صلاح على لقب هداف الدورى  برصيد 22 هدف و يلية سوون لاعب توتنهام برصيد 21 هدف و يأتى كريستيانو رونالدو فى المركز الثالث برصيد 18 هدف.