الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

أهم أحداث البورصة المصرية بجلسة اليوم الاثنين

الإثنين 06/يونيو/2022 - 05:16 م
أصول مصر

اختتمت البورصة المصرية جلسة اليوم على تباين في أداء المؤشرات حيث هبط مؤشر السوق الرئيسي EGX30 بنسبة 0.01% ليغلق عند مستوى 9984 نقطة.

وصعد مؤشر المشروعات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.49% ليغلق عند مستوى 1762 نقطة، وارتفع مؤشرEGX100 بنسبة 0.40% ليغلق عند مستوى 2639 نقطة.

ارتفاع خسائر المصرية للمنتجعات السياحية خلال الربع الأول

أظهرت المؤشرات المالية المجمعة لشركة المصرية للمنتجعات السياحية، خلال الربع الأول من العام الجاري، ارتفاع خسائرها بنسبة 814%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة أنها سجلت صافي خسائر بقيمة 59.54 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل خسائر بلغت 6.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

إم بي للهندسة تتقدم للحصول على الرخصة التشغيلية لشركة تابعة

قالت شركة إم بي للهندسة، إنها تقدمت للحصول على الرخص التشغيلية الخاصة بالشركة التابعة “شاحن لحلول المركبات الكهربائية”.

وأوضحت الشركة، أنها في انتظار إصدر رخصة التشغيل عند انعقاد مجلس إدارة مرفق الكهرباء المقبل.

راية لخدمات مراكز الاتصالات تقرر تأسيس شركة جديدة بدبي

وافق مجلس إدارة شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، على تأسيس شركة جديدة ذات مسؤولية محدودة في إمارة دبي بدولة الإمارات، تحت اسم رايا جلف كستمرز اكسيبرينس، أو أي أسماء أخرى مماثلة يتم الموافقة عليها من قبل الجهات المختصة.

وأوضحت الشركة، أنه ستكون مساهمة راية لخدمات مراكز الاتصالات في الشركة الجديدة 100% من رأس المال.

أجواء للصناعات الغذائية تضاعف أرباحها خلال الربع الأول 2022

كشفت المؤشرات المالية المجمعة لشركة أجواء للصناعات الغذائية- مصر، خلال الربع الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 186.95%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة، أنها حققت أرباحاً بقيمة 43.1 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 15.02 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

بلتون تعتزم تعيين مستشار قانوني خاص لعرض استحواذ «دابليو إم»

وافق مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة بالإجماع على تفويض العضو المنتدب بتعيين مستشار قانوني خاص لعملية الاستحواذ وتفويضه في تحديد أتعابه.

أضافت أنها فوضت العضو المنتدب العضو المنتدب بعد استصدار مقدم العرض موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إجراء الفحص النافي للجهالة وفقا لأحكام قرار مجلس إدارة الهيئة رقم 53 لسنة 2018 وتعديلاته لشركة دبليو ام للاستشارات راغبة الشراء بالقيام بالفحص المالي والقانوني النافي.

إقرأ أيضاً.. أهم أحداث البورصة المصرية خلال جلسة اليوم الأحد