الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بفوز صعب على «المصري» بالسلوم.. «الأهلي» يصعد لدور الـ16 بكأس مصر

الأحد 12/يونيو/2022 - 11:01 م
أصول مصر

فاز النادى الأهلى على غريمة نادى المصرى بالسلوم بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الأهلى والسلام، فى الدور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

سجل هدف الأهلى الوحيد فى الشوط الثانى اللاعب أحمد عبد القادر، في الدقيقة 59 من عمر المباراة، واستمر ضغط الأهلي بعد إحراز هدف التقدم، قبل أن يجري الجهاز الفني تغييره الأول في الدقيقة 68 بنزول محمود متولي وصلاح محسن، بدلاً من محمد محمود وزياد طارق.

وأهدر محمد شريف، هدف محقق للأهلي في الدقيقة 76 بعد ما سدد تصويبة على المرمى، لكنها مرت أعلى العارضة، فيما أجرى الجهاز الفني للأهلي تغييرين جديدين في الدقيقة 76 بنزول حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، بدلاً من أحمد عبد القادر، ومحمد شريف.

نزول بدر بانون

 فيما شهدت الدقيقة 90 نزول بدر بانون، بدلاً من كريم فؤاد، بعد غياب طويل عن المشاركة في المباريات، واستمرت النتيجة بدون تعديل حتى نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف، والتأهل لدور الـ16 بالكأس.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود وحيد،خط الوسط: محمد محمود وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق،خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف.

وجلس على مقاعد البدلاء: حمزة علاء ومحمود متولي وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومحمد نصير ومحمد فخري ومحمد أشرف.

 وجاء تشكيل المصري بالسلوم كالتالي: أحمد عبد الفتاح، أشرف أنور، أحمد على، محمد عبد الله، باسم عبد العزيز، عبد الرحمن حماد، حسين عماد، أحمد محمد فؤاد، موسى افرايم، كاظم باليمو، عمرو ناصر.

وقاد سامي قمصان، مدرب عام الأهلي، الفريق الأحمر في ظل غياب بيتسو موسيماني، المدير الفنى عن قيادة الأهلي في المباراة، بسبب عودته متأخراً من المغرب بعد انتهاء الدورة التدريبية التي شارك بها.

إقرأ أيضاً.. يرفض التقسيط.. الزمالك يجهز شكوى جديدة لـ "كاس" لتحصيل غرامة كهربا

إقرأ أيضاً.. فتح باب الاختبارات بنادي زد اف سي يوم 20 يونيو من خلال التسجيل على منصة "ZED Talents"