الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الآن.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية صناعي- زراعي- تجاري 2022| بوابة التعليم الفني

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 07:36 م
طلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية

رابط نتيجة الدبلومات الفنية صناعي- زراعي- تجاري 2022 بوابة التعليم الفني، موضع اهتمام قطاع عريض من الأشخاص حيث يرغب طلاب وطالبات الثانوية الفنية، في الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد انتهاء امتحانات الدبلومات بكافة شعبها مطلع الشهر الجاري.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 

يتصدر رابط نتيجة الدبلومات الفنية محركات البحث العالمية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مع حرص قطاع عريض من الطلاب والطالبات بالتعرف على نتائج الامتحانات الخاصة بهم.

من اكثر ما يتم البحث عنه، حيث من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022، خلال الساعات القليلة القادمة، حتى يتمكن المواطنين، من الاستعلام عن نتائج أبنائهم، عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر بوابة التعليم الفني

يواصل الطلاب والطالبات الدبلومات الفنية في كافة المحافظات، البحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بوابة التعليم الفني، حيث يترقب الطلبة وأولياء أمورهم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني، خلال الساعات القليلة القادمة.

تنشر مجلة أصول مصر رابط نتيجة الدبلومات الفنية صناعي- زراعي- تجاري 2022 بوابة التعليم الفني، حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي لكافة الدبلومات الفنية، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تكون متاحة عبر بوابة التعليم الفني، عقب الانتهاء من إعدادها.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نوضح خلال السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يحرص مئات الآلاف من الطلاب والطالبات على التعرف على نتيجتهم في شهادات الدبلوم، حتى يقرر مستقبلهم.

الخطوة الأولى: يتمكن طلاب الشهادات الفنية، من الاستعلان عم نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من خلال الدخول على رابط بوابة التعليم الفني من هنـا.

الخطوة الثانية: على الطالب أو الطالبة من طلاب الشهادات الفنية،  تحديد نوع الدبلوم الخاص بهم سواء زراعي أو صناعي أو تجاري أو فندقي

الخطوة الثالثة: على الطالب اختيار المرحلة الدراسية.

الخطوة الرابعة: يجب على الطالب كتابة رقم الجلوس الخاص به في المكان المخصص لذلك.

الخطوة الخامسة: يضغط الطالب أو الطالب من طلاب الشهادات الفنية، على استعلم عن النتيجة.

اقرأ أيضاً

تنسيق دبلوم التجارة 2022 نظام 3 سنوات.. اعرف الحد الأدنى كام