الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بدأها باللغة العربية.."مستقبل وطن" يبادر بتوفير خدمة مراجعات مجانية لمواد الثانوية العامة

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 02:21 ص
أصول مصر

أعلنت لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة، إطلاق مبادرة تعليمية لتوفير المراجعات النهائية مجاناً في جميع المواد لطلاب الثانوية العامة، وذلك بداية من اليوم الأربعاء 22 يونيو، وذلك تحت رعاية المهندس أحمد صبور، أمين سر لجنة الإدارة المحلية والنقل والإسكان، بمجلس الشيوخ.

تأتي المبادرة لخدمة طلاب الثانوية العامة ومساعدتهم في عبور الأوقات الصعبة التى ترافق فترة الامتحانات.. وأيضاً تخفيفًا للأعباء عن كاهل الأسرة المصرية

وتأتي المبادرة لخدمة طلاب الثانوية العامة، ومساعدتهم في عبور الأوقات الصعبة التى ترافق الامتحانات عادة، وأيضاً تخفيفًا للأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، ومن المقرر أن يستضيف مقر الحزب بالتجمع الخامس، أولي فاعليات المراجعات، والتي تنطلق على مدار يومي الأربعاء والخميس في مادة اللغة العربية.

أكد “صبور” أن المبادرة هدفها الأساسي تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية

من جانبه أكد “صبور”، أن المبادرة هدفها الأساسي تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية، مشددًا على أن حزب مستقبل وطن يدرك أن عليه دوراً اجتماعياً يجب أن يقوم به تجاه الشعب المصري.

توفير معلمين على درجة عالية من الكفاءة لمساعدة الطلاب على تجاوز هذه المرحلة المهمة من حياتهم

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن المبادرة ستستمر حتى نهاية فترة الامتحانات، من خلال توفير معلمين على درجة عالية من الكفاءة لمساعدة الطلاب على تجاوز هذه المرحلة المهمة من حياتهم، والتي يتحدد بناء على نتيجتها مستقبلهم المهنى وحياتهم.

إقرأ أيضاً.. بالصور.. النائب أحمد صبور يفتتح أول الشوادر لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً.. بالفيديو.. رئيس الهيئة البرلمانية لـ "مستقبل وطن" يوضح حل أزمة الإيجار القديم