الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"موجود".. لينك نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022

السبت 25/يونيو/2022 - 07:09 م
طلاب الدبلوم الصناعي
طلاب الدبلوم الصناعي

لينك نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022، حيث مئات الآلاف من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية عامة، والصناعية خاصة، على البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ، والتي من المقرر أن يتم إعلانها خلال الساعات الأخيرة.

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 

يزداد البحث عن لينك نتيجة الثانوية الصناعية، حتى يتمكن الطلاب والطالبات في الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب العديد من الأشخاص في الاستعلام عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الصناعية 2022، والمقرر إعلانها في نهاية شهر يونيو الجاري.

محل اهتمام مئات الآلاف من طلاب وطالبات الثانوية الصناعية، حيث يرغب طلاب الدبلومات الفنية، في التعرف على النتيجة الخاصة يهم، وموعد إعلانها عبر بوابة التعليم الفني، حتى يتمكنوا من الاطمئنان على مستواهم الدراسي، وتخطي المرحلة الجارية.

نتيجة الثانوية الصناعية 2022 

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد لإعلان نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022، سوف يكون نهاية شهر يونيو الجاري، وحيث أن يفصلنا على إعلانها ساعات قليلة، ومن المقرر أن تكون نتيجة الدبلومات الفنية 2022، متاحة عبر بوابة التعليم الفني.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوي الصناعية 2022 من المقرر أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، عبر بوابة التعليم الفني، حيث يتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، من خلال الدخول على الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني.

لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 

تنشر مجلة وموقع أصول مصر، خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022، حيث يرغب الكثير من الطلاب والطالبات، في التعرف على نتائج الدبلومات الفنية، والمقرر إعلانها عبر بوابة التعليم الفني.

الخطوة الأولى: الدخول على بوابة التعليم الفني، من خلال هذا الرابــط.

الخطوة الثانية: إدخال نوع الثانوية الفنية الخاصة بك.

الخطوة الثالثة: إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

الخطوة الرابعة: الضغط على استعلم عن النتيجة.

اقرأ أيضاً

"متاح" .. نماذج امتحانات الثانوية العامة 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم