الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«الآن» بوابه مركز المعلومات نتيجة طلاب شهاده الدبلومات الفنية 2022

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:49 ص
لينك بوابه مركز المعلومات
لينك بوابه مركز المعلومات نتيجةطلاب شهاده الدبلومات الفنية 2

لينك بوابه مركز المعلومات نتيجة طلاب شهاده الدبلومات الفنية 2022، محل بحث قطاع عريض من طلاب وطالبات الشهادات الدبلومات الفنية، بكافة شعبها، الفندقية، والصناعية، والزراعية، والتجارية، حيث يرغبوا في الاطمئنان على نتائجهم.

 بوابه مركز المعلومات نتيجة طلاب شهاده الدبلومات الفنية 

لينك بوابه مركز المعلومات نتيجة طلاب شهاده الدبلومات الفنية 2022، من اكثر الجمل البحثية، المستخدمة، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ينتظر مئات الآلاف من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2022، إعلان نتيجة الامتحانات، التي تفرغوا من أدائها، في بداية شهر يونيو الجاري.

بوابه مركز المعلومات نتيجة طلاب شهاده الدبلومات الفنية 2022

يتاع عشرات الآلاف من طلاب وطالبات التعليم الفني، بوابه مركز المعلومات نتيجة طلاب شهاده الدبلومات الفنية 2022، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022، المقرر إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجه طلاب شهاده الدبلومات الفنية 2022

اوضحت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2022، من المقرر أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أشارت إلى أنها سوف تظهر عبر بوابة التعليم الفني، في نهاية شهر يونيو الجاري.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تنشر مجلة وموقع أصول مصر في السطور التالية، لينك بوابه مركز المعلومات نتيجة طلاب شهاده الدبلومات الفنيه 2022، وخطوات الاستعلام خطوة بخطوة، حتى يتمكن الطلاب من التعرف على نتائجهم في امتحانات الدور الأول.   - الخطوة الأولى : يقوم  الطلاب أو الطالبات بالدخول على رابط بوابة التعليم الفني، من خلال هذا الرابط. - الخطوة الثانية : على طلاب الشهادات الفنية،  اختيار نتيجة الدبلومات الفنية 2022. - الخطوة الثالثة : على الطالب أو الطالبة أن يحديد نوع الدبلوم الفني، الخاص به.  - الخطوة الرابعة : يضغط الطالب على استعلم عن النتيجة

اقرأ أيضاً

"بالدرجات".. توزيع درجات الثانوية العامة 2022 للمواد العلمية والأدبية

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022، بالاسم ورقم الجلوس، عبر بوابة التعليم الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة، فور الانتهاء من أعمال رصد وتصحيح امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول.